موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة الحديدة على الاستمرار في الحشد للاحتفال بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر في الـ24 من أغسطس الجاري.<br />

السبت, 05-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
أكد فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة الحديدة على الاستمرار في الحشد للاحتفال بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر في الـ24 من أغسطس الجاري.
كما أكد الفرع بمختلف القطاعات الأكاديمية والإدارية والطلابية التزامهم بالبيان الصادر عن المؤتمر الشعبي العام بعدم الرد على الدعايات والإشاعات المغرضة التي يتناولها المرجفون على شبكة التواصل الاجتماعي والتي تهدف الى شق الصف وتفكيك الجبهة الداخلية خدمةً للعدوان والذي عجز خلال أكثر من عامين من تحقيق أي انتصار على أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية والمتطوعين الذين سطروا انتصاراتهم للحفاظ على استقلال الوطن والوحدة والثورة والجمهورية والديمقراطية والتصدي للإرهاب والعدوان انطلاقاً من الأسس والثوابت الوطنية التي يرفض المؤتمر الشعبي العام تجاوزها أو القفز عليها.
جاء ذلك في اللقاء الذي عقد اليوم بعنوان(معاً نحشد لمهرجان تأسيس المؤتمر الشعبي العام) وراسه الأستاذ الدكتور عبده يحيى هديش رئيس فرع المؤتمر بجامعة الحديدة.

واستعرض اللقاء الجهود المبذولة لحشد أعضاء المؤتمر والمناصرين والحلفاء للاحتفال بذكرى التأسيس والمواقف المشرفة للمؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام وذلك منذ تأسيس المؤتمر وحتى اليوم.

واشار اللقاء الى ما يتعرض له البرلمان والحكومة من استهداف ممنهج يأتي من عدم إدراك المصلحة الوطنية العليا التي هي هدف وواجب من واجبات عضو مجلس النواب الذي يمثل الشعب ويقوم بحماية مصالحه وتحقيق مطالبه المشروعة التي ينبغي على الحكومة أن تسعى إلى الالتزام بما تم الوعد به أمام مجلس النواب.

وقال اللقاء إن أعضاء مجلس النواب جسدوا أعلى قيم الولاء والانتماء بعدم الاستجابة للضغوط الخارجية والعروض المغرية وفضلوا أن يكونوا إلى جانب أبناء الشعب في الصمود داخل الوطن بل أن ما تعرض له رئيس مجلس النواب وعدد من زملائه من استهداف من قبل العدوان واستشهاد أحد أبناء رئيس المجلس وجرح آخرين واعتبروا ذلك دليل كافٍ لعدم استجابة رئيس المجلس للمساومة بوطنه وشعبه.
وجدد المؤتمريون عزمهم وصمودهم والمشاركة بحشد كبير في الاحتفال بذكرى التاسيس في ميدان السبعين يوم الخميس 24أغسطس الجاري ولن تنال منهم الدعايات والإشاعات والصعوبات والمعوقات التي يحاول الآخرين افتعالها بهدف إضعاف معنوياتهم مضيفين أن المؤتمريون قد تحصنوا كثيراً من الإشاعات والدعايات ولم تعد تنطلي عليهم منذ أكثر من سبع سنوات كما أصبحوا قادرين على تجاوز كل أشكال المعوقات التي تواجههم بصدق الإرادة والعزيمة وتعزيزاً لأهداف المؤتمر التنظيمية والوطنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)