موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقدت اللجنة الشبابية العليا يومنا هذا السبت برئاسة الشيخ حاشد أبو شوارب  اجتماعاً تنظيمياً بمقر دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة تم فيه مناقشة آلية الحشد الشبابي التنظيمي للذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام، والتي تأتي في ظرفٍ حرجٍ يمر به الوطن بفعل العدوان السعودي على اليمن أرضاً وإنسانا.<br />

السبت, 05-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
عقدت اللجنة الشبابية العليا يومنا هذا السبت برئاسة الشيخ حاشد أبو شوارب اجتماعاً تنظيمياً بمقر دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة تم فيه مناقشة آلية الحشد الشبابي التنظيمي للذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام، والتي تأتي في ظرفٍ حرجٍ يمر به الوطن بفعل العدوان السعودي على اليمن أرضاً وإنسانا.
وتناول الاجتماع عدداً من القضايا التي تهم شباب المؤتمر الشعبي العام وما آل إليه وضع فروع الشباب بالمحافظات والقطاع الطلابي في الجامعات اليمنية.
واستعرض المجتمعون عدداً من المقترحات التي من شأنها تفعيل العمل التنظيمي لقطاع الشباب والطلاب، وبما من شأنه رفع وتيرة البذل والعطاء للتنظيم في ظل تكالب الأيادي الآثمة داخلياً وخارجيا، والتي تحاول الانقضاض على التجربة الديمقراطية التي يمثلها المؤتمر الشعبي العام منذ ثلاثة عقود ونصف، والتي كان فيها سبّاقاً لخدمة الوطن وتحقيق أهم منجزاته.
وفي الاجتماع تم الاتفاق على بدء التواصل بفروع المحافظات والقطاع الطلابي بالجامعات من أجل سرعة تنفيذ آلية الحشد الجماهيري وفقاً للتعميم الصادر من الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر وبحسب التوجيه من الأمين العام الأستاذ عارف الزوكا. وبما يجعل من الفعالية حدثاً تنظيمياً ووطنياً منقطع النظير، يؤسس لمرحلة جديدة مختلفة على المستويين التنظيمي والوطني.
وقد وقفت اللجنة على التعميم الصادر من الأخ الأمين العام والذي نصَّ على ضرورة رفع وتيرة العمل التنظيمي وديمومة واستمرارية الأنشطة التنظيمية على مستوى مختلف الأُطُر والتكوينات القيادية والقاعدية للمؤتمر.
وفقاً لتوجيهات رئيس المؤتمر الزعيم علي عبدالله صالح بإلزام القطاعات ودوائرها التنظيمية بالاستعانة بالقدرات والكفاءات من ذوي الاختصاص كلاً في مجال نشاطه وواجباته التنظيمية، وبما يرفد العمل التنظيمي لمواجهة كافة التحديات والصعوبات، ويساعد المؤتمر الشعبي العام للانطلاق نحو مجالات أوسع وبما يخدم آمال وطموحات جماهير الشعب.
وفي ختام الاجتماع أقرت اللجنة الشبابية العليا استمرار عقد اجتماعاتها للمتابعة والاطلاع على ما تم إقراره أولاً بأول.
حضر الاجتماع عضوا اللجنة الشبابية العليا الأخوان: الأستاذ محمد الأشول نائب رئيس الدائرة عضو اللجنة الدائمة، والأخ الشيخ ناجي القوسي عضو اللجنة الدائمة، ومقرر اللجنة الشبابية العليا الأستاذ فايز محيي الدين، إضافة إلى كادر دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)