موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 - تعز: هيئة تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على المنشآت الصناعية - النواب يوجه الحكومة بتنفيذ حزمة جديدة من التوصيات - الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35091 - 360 ألف نازح من رفح خلال أسبوع - توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص - مساءلة برلمانية وإجراءات قانونية ضد 4 وزراء - فريق من الصليب الأحمر الدولي يزور طاقم "جلاكسي" - أمريكا.. متظاهرون يُغلقون جسر مانهاتن للمطالبة بوقف الحرب على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - 1

الأربعاء, 02-أغسطس-2017
الميثاق نت -
تراس القاضي احمد الحجري عضو اللجنة العامة ، وبحضور د.علي ابو حليقة عضو اللجنة العامة عضو الهيئة الوزارية ، والشيخ عبدالواحد صلاح رئيس الهئية التنفيذية محافظ المحافظة . ود.عبدالرحمن معزب رئيس الكتلة البرلمانية بالمحافظة ، و القاضي احمد النزيلي والقاضي مطهر الحجري والشيخ حزام فاضل اعضاء مجلس النواب ، اجتماعا تنظيميا لقيادة الكتلة البرلمانية و الهيئات البرلمانية والوزارية والشورية والتنفيذية للمؤتمر بمحافظة اب كرس لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات اللازمة للاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام ، والمشاركة المتميزة في المهرجان الذي سيقام في يوم ٢٤ من اغسطس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء ..
وفي بداية الاجتماع رحب القاضي احمد الحجري بالجميع ، ناقلا اليهم تحيات القائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر وعبرهم الى كل اعضاء وانصار المؤتمر في محافظة اب ..
وقال :اليوم الاستعدادات للاحتفاء بذكرى تأسيس المؤتمر تعم ارجاء اليمن ونتطلع ان لأبناء محافظة اب حضورا متميزا كما عهدناهم دوما في مثل هذه المواقف الوطنية والتنظيمية ... مشيرا الى ان المؤتمر سيوجه في مهرجان 24 اغسطس رسائل تاكيد على صمود شعبنا وثباته في وجه العدوان والتمسك بالثوابت الوطنية والحرص على توحيد الجبهة الداخلية واشاعة ثقافة التسامح والحوار لتعزيزوحدة الصف الوطني لمواجهة محاولات تمزيق اليمن ..
وحث الجميع على مضاعفة الجهود في عملية التحضير وانجاز هذه المهمة على اكل وجه وبما يليق بمكانة المؤتمر الوطنية وفي ضمير ووجدان ابناء محافظة اب على وجه الخصوص ..
وبدوره شدد الدكتور علي ابوحليقة على اهمية مضاعفة الجهود على اعتبار ان محافظة اب مؤتمرية ونتطلع ان يرسم فرسان المؤتمر لوحة رائعة في مهرجان 24 اغسطس انتصارا للسلام والامن والاستقرار كما عهدناهم دوما .
من جانبه استعرض الشيخ عبدالواحد صلاح رئيس الهيئة التنفيذية مستوى التحضيرات التي تشهدها المحافظة على مختلف الاصعدة استعدادا للمشاركة المشرفة لمحافظة اب في مهرجان 24 اغسطس بميدان السبعين .
وثمن عاليا الجهود التي تبذلها قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة والهيئة التنفيذية والمحلية والتربوية في عملية الاعداد والتحشيد ، مؤكدا ان دور ومشاركة ابناء محافظة اب في هذه الفعالية والوطنية والتنظيمية سيكون رياديا .
الى ذلك اكد الدكتور عبدالرحمن معزب رئيس الكتلة البرلمانية على اهمية حشد الطاقات التي تختزلها محافظة اب ، وضرورة الاسهام الفعال في انجاح هذه الفعالية الوطنية والتنظيمية وبما يتناسب مع المكانة والدور الوطني لابناء محافظة اب ..
هذا وتم في الاجتماع الاطلاع على الاعدادات والتحضيرات التي تمت من قبل فرع المؤتمر والهيئات القيادية المحلية والتنفيذية والتربوية والمجتمعية بالمحافظة ، واعرب المجتمعون عن شكرهم وتقديرهم لتلك الجهود التي تتواصل في مدن ومديريات وقرى محافظة اب ، مؤكدين على ضرورة التنسيق بين كل الهيئات والدوائر في المحافظة وابناءها المقيمين في صنعاء ، وبما يحقق المشاركة الفاعلة للمحافظة في هذه الفعالية الوطنية المؤتمرية الهامة.
واقر الاجتماع تشكيل لجنة تحضيرية للتنسيق للحشد والتواصل من ابناء وقيادات المحافظة وشخصياتها الاجتماعية وشبابها الموجودين في صنعاء ، بهدف حشد ابنائها المتواجدين في امانة العاصمة ومساندة فرع المؤتمر وقياداته بالمحافظة والدوائر .
وسوف يتم مواصلة الاجتماعات لتشكيل اللجنة التحضيرية واللجان المختصة ،وعقد اجتماع موسع للشخصيات الاجتماعية والقيادية والشبابية ومختلف الفعاليات من ابناء المحافظة الموجودين في امانة العاصة ، واستمرار تواصل اللجنة تحضيرية مع قيادة الفرع والقيادات التنظيمية المحلية والهيئات القيادية بالمحافظة للتنسيق والتكامل وتحقيق المشاركة الفاعلية ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)