موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح - تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم بصنعاء مستشار التواصل الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة " اليونيسيف"، جوليت تاما والوفد المرافق له.<br />

الثلاثاء, 30-مايو-2017
الميثاق نت: -
التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم بصنعاء مستشار التواصل الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة " اليونيسيف"، جوليت تاما والوفد المرافق له.
وفي اللقاء أكد وزير الخارجية أهمية وصول المساعدات الإنسانية الخاصة بمكافحة الكوليرا إلى مطار صنعاء الدولي مباشرة وليس عن طريق طرف ثالث وذلك لخفض الكلفة المادية وإختصاراً للوقت للحد من تفشي هذا الوباء.
وأعرب عن الشكر للأمم المتحدة ووكالاتها التي تُعنى بالشئون الإنسانية خاصة ما يتعلق بالأمومة والطفولة إلى جانب مجالات الصحة والتعليم والمياه .
وأكد الوزير شرف دعم حكومة الإنقاذ الوطني للمنظمة وتسهيل مهامها للقيام بدورها الإنساني في رفع معاناة الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان وحصار بربري سافر من قبل السعودية وحلفائها .
من جانبه أوضح مستشار التواصل الإقليمي لمنظمة اليونيسيف أن الهدف الرئيسي من الزيارة الإطلاع على الوضع الإنساني في اليمن عن كثب، وتحديداً تداعيات انتشار الكوليرا بالإضافة إلى تقييم الإحتياجات الضرورية والفعلية التي تتطلبها المرحلة الحالية من أجل المشاركة الفعالة في القضاء على هذا الوباء.
فيما أعربت الممثل المقيم لمنظمة اليونيسيف في اليمن ميريشيل ريلانو عن تقديرها للتعاون والدعم الذي تتلقاه من السلطات اليمنية بكافة مؤسساتها وأجهزتها والتسهيلات التي تمنحها لمكتب المنظمة لتسيير مهامه والتزاماته وخاصة ما يتعلق بإستقبال شحنات المساعدات العلاجية الخاصة بوباء الكوليرا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)