موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 31-أكتوبر-2007
الميثاق نت -
يجري حالياً الإعداد والتحضير بالمعهد اليمني للتنمية الديمقراطية بالتعاون مع عدد من منظمات المجتمع المدني للإعلان رسمياً خلال الأيام القليلة القادمة عن إنشاء وتأسيس الحركة الشعبية لحماية الوحدة الوطنية ومكافحة الفساد.
وقال: أحمد الصوفي عميد المعهد اليمني للتنمية الديمقراطية في تصريح خاص لـ"26سبتمبرنت" أن الحركة الشعبية الوليدة ستضم في عضويتها عشرات المنظمات المدنية اليمنية الفاعلة على مستوى الساحة اليمنية وستمثل الحركة الشعبية كل فئات وشرائح المجتمع اليمني وستعتمد الحركة الشعبية الجديدة في تكويناتها على مناصريها والمنتمين إليها كقاعدة جماهيرية تشتمل على السواد الأعظم من أبناء الشعب اليمن من أقصاه إلى أقصاه.
مؤكدا ان الحركة الشعبية الجديدة ستنطلق في مهامها وبرامجها الوطنية من واقع وهموم البسطاء من المواطنين كحركة تعبر عنهم وتحمي مكتسبات شعبنا الوطنية والتي في مقدمتها الحفاظ والدفاع على الوحدة الوطنية ومكافحة الفساد.
وأضاف الصوفي أن الحركة وستمثل وستعبر عن الإرادة الشعبية التي تتقاطع مع الإرادة السياسية للقيادة السياسية اليمنية الصادقة ولتتكامل جهودهما في كافة الفساد والقضاء عليه إضافة إلى تكامل وتناغم الإرادتين الشعبية مع الإرادة السياسية لتشكيل قوة قادرة على ردء الأخطاء التي تهدد وحدتنا الوطنية وتوفير الحماية الكاملة لوحدة الصف اليمني وامتلاك كل المقومات الدفاعية للتصدي لكل المؤامرات التي تحيط بوحدتنا اليوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)