موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 30-أكتوبر-2007
الميثاق نت - أكد نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي انه سيتم معالجة كافة المشاكل المتصلة بقضايا الأراضي والوقوف بحزم أمام تلك الإشكالات التي خلقتها المضاربات المحمومة في هذا الجانب. 
وقال هادي لدى عودته إلى العاصمة صنعاء " لا يمكن أن يصح الا الصحيح"، موضحا أن الميثاق نت -
أكد نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي انه سيتم معالجة كافة المشاكل المتصلة بقضايا الأراضي والوقوف بحزم أمام تلك الإشكالات التي خلقتها المضاربات المحمومة في هذا الجانب.

وقال هادي لدى عودته إلى العاصمة صنعاء " لا يمكن أن يصح الا الصحيح"، موضحا أن تراكمات المشاكل في هذا المنحى بحاجة إلى جهود حثيثة وصادقة وحاسمة بصورة قانونية وشرعية لاتشوبها المجاملة والمحاباة على أساس أن هذا الموضوع يؤثر اجتماعيا على الاستقرار النفسي لدى الكثير من العامة والمستفيدين.

نائب رئيس الجمهورية عاد اليوم إلى صنعاء بعد زيارات لمحافظات عدن وابين ولحج شارك خلالها في احتفالات اليمن بالعيد الرابع والأربعين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة وعيد الفطر المبارك كما قام بتفقد مواقع ومخططات الجمعيات السكنية التعاونية والخاصة بموظفي المرافق الحكومية بكل مؤسساتها وجهاتها في محافظة عدن.

واطلع النائب ومعه أعضاء اللجنة الخاصة بقضايا الأراضي ومنازعاتها وملابساتها في محافظة لحج بتوجيهات من الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية على الوضع العام لقضايا الأراضي وما يحيط بذلك من إشكاليات وملابسات ، ومدى حجة وقانونية الامتيازات وطبيعتها من قبل بعض التجار والمضاربين بتجارة الأراضي والعمل على الفصل فيها بموجب النظام والقانون بعد الفحص والتدقيق وخضوع كل الإجراءات لما تحكيه الوثائق الشرعية والقانونية الصحيحة والخالية من الالتباسات أو التشويش أو التزوير
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)