موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها - الخطري تهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الوحدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل قاسم الوزير ويشيد بمناقبه - لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية - الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل -
الأخبار والتقارير
الأحد, 28-أكتوبر-2007
الميثاق نت - قال رئيس قطاع الذمة المالية بالهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في اليمن أنهم تسلموا اليوم السبت إقرارات الذمة المالية لعدد (3) وزراء جدد ليترفع بذلك عدد أعضاء مجلس الوزراء الذين قدموا إقراراتهم بالذمة المالية الميثاق نت -
قال رئيس قطاع الذمة المالية بالهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في اليمن أنهم تسلموا اليوم السبت إقرارات الذمة المالية لعدد (3) وزراء جدد ليترفع بذلك عدد أعضاء مجلس الوزراء الذين قدموا إقراراتهم بالذمة المالية إلى (9) وزراء منذ مطلع أكتوبر الجاري تنفيذاً لمضامين قانون الإقرار بالذمة المالية الذي أقره مجلس النواب منصف يوليو من العام الماضي 2006م .
وأوضح محمد حمود المطري – عضو الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد – في تصريح للمؤتمرنت أن الوزراء الذين قدموا إقرارات الذمة المالية اليوم السبت هم ( الدكتور صالح باصرة – وزير التعليم العالي والبحث العلمي – والدكتور عبد السلام الجوفي – وزير التربية والتعليم – وحمود عباد – وزير الشباب والرياضة ).
مشيراً إلى أن كلٍ من الوزراء ( رشاد الرصاص – وزير الشئون القانونية - ، والدكتور منصور الحوشبي – وزير الزراعة – وخالد الوزير – وزير النقل– ونبيل الفقيه – وزير السياحة ) كانوا سلموا إقرارات الذمة المالية الأربعاء الماضي .
فيما كان وزير الدفاع اللواء الركن / محمد ناصر احمد ، ووزير الدولة أمين العاصمة د . يحيى الشعيبي قد سلما إقراراتهم بداية أكتوبر الجاري .
ولفت المطري إلى أنهم تسلموا كذلك إقرارات الذمة المالية لوكيل وزارة التربية والتعليم حسن باعوم بالإضافة إلى عدد (2 ) من مدراء عموم في وزارة التربية .
وذكر المسئول بهيئة مكافحة الفساد( الهيئة المستحدثة في اليمن ) أن نحو (5) وزارات سلمت كشوفات بأسماء المشمولين بتقديم إقرارات الذمة المالية منهن وزارتي الدفاع والتربية .
وقال إن الهيئة تتلقى إتصالات عديدة من بقية الوزراء لتحديد موعد لتسليم إقرارات الذمة المالية .. منوهاً أنهم في الهيئة لسموا تجاوباً وتفاعلاً واسعاً من قبل أعضاء مجلس الوزراء ونوابهم المشمولين في اللائحة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)