موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها - الخطري تهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الوحدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل قاسم الوزير ويشيد بمناقبه - لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 22-أكتوبر-2007
الميثاق نت - اكد الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش أن امن اليمن واستقراره ووحدته عنصر مهم لخدمة الاستقرار في المنطقة ، مجددا تأكيد بلاده في مواصلة دعم أمن ووحدة اليمن ومسيرته الديمقراطية والتنموية , مشيدا بالنجاحات التي حققتها بلادنا في مجال مكافحة الارهاب. الميثاق نت -
جاء ذلك في رسالة خطية بعثها الرئيس الأمريكي لفخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية سلمتها لفخامة الرئيس مساعدة الرئيس الامريكي لشئون الأمن الداخلي ومكافحة الارهاب "فرانسيس تاونسند " لدى استقباله لها اليوم بالعاصمة التجارية عدن .
وأكدت رسالة الرئيس الأمريكي حرص الولايات المتحدة على زيادة التعاون مع بلادنا في مختلف المجالات الاقتصادية والعلمية والأمنية وإقامة شراكة إستراتيجية بين البلدين .
وقال الرئيس الأمريكي في رسالته أن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تستمر في دعمها للشعب اليمني وحكومته في السعي لبناء مستقبل أفضل وفي الجهود المبذولة لتعزيز الإصلاحات السياسية والإقتصادية ومكافحة الإرهاب .
مشيرا إلى مسيرة الديمقراطية والاصلاحات في اليمن، و الدعم المقدم من الولايات المتحدة لليمن سواء في المجال التنموي أو التعليم أو في المجال العسكري والأمني ومكافحة الإرهاب وإختيار اليمن ضمن الدول المستفيدة من برنامج صندوق الألفية ,بالإضافة الى إختيارها ضمن 6 دول للإستفادة من برنامج لدعم التعليم وعلى مدى خمس سنوات قادمة .
ونوهت الرسالة بالنتائج الايجابية لزيارة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح الى واشنطن مؤخراَ والقضايا التي تم مناقشتها خلالها وما شهدته العلاقات اليمنية - الأمريكية من تطور مضطرد وعلى مختلف الاصعدة .
وفي اللقاء بحث فخامة الرئيس مع مبعوثة الرئيس الامريكي جوانب العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين ومنها التعاون في المجالين الإقتصادي والأمني ومكافحة الإرهاب .
وقد حمل فخامة الرئيس مساعدة الرئيس الأمريكي جورج بوش لشؤون الأمن الداخلي ومكافحة الإرهاب نقل رسالة الى الرئيس الأمريكي بوش تتعلق بالعلاقات الثنائية والمستجدات الأقليمية والعربية ذات الإهتمام المشترك .


سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)