موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقد بأمانة العاصمة صنعاء اجتماع موسع برئاسة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ ضم مسؤولي مكاتب الصحة في مديريات الأمانة العشر .<br />

الخميس, 19-يناير-2017
الميثاق نت : -
عقد بأمانة العاصمة صنعاء اجتماع موسع برئاسة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ ضم مسؤولي مكاتب الصحة في مديريات الأمانة العشر .
ناقش الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان ما تم انجازه خلال العام المنصرم وخطة العمل للعام 2017 والصعوبات والمعوقات التي تواجه قطاع الصحة بالأمانة واحتياجاته الطارئة لضمان استمرار عمله وتقديمه الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين .
وفي الاجتماع أشاد وزير الصحة بجهود الكوادر الصحية وصمودها خصوصا في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد نتيجة العدوان والحصار ، مثمناً الدور المتميز للمجالس المحلية بأمانة العاصمة لوقوفها جنباً إلى جنب مع الكوادر الطبية في هذه الظروف الصعبة .
وأكد الدكتور بن حفيظ أهمية التنسيق المشترك بين السلطات المركزية والمحلية بما يخدم المصلحة العامة ويضمن عدم إهدار الموارد وتشتيتها.
من جانبه أكد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة استعداده حل كافة الاشكاليات والصعوبات التي قد تعرقل سير العمل في القطاع الصحي بالتنسيق مع مكاتب الصحة في المديريات بما يضمن عدم تداخل الاختصاصات والمهام..
وتطرق إلى أبرز المشاكل التي تواجه أمانة العاصمة والمجالس المحلية المتمثلة في تدفق النازحين إلى العاصمة جراء العدوان الغاشم وما أضافته من أعباء كبيرة ليس على القطاع الصحي فقط وإنما على مختلف القطاعات.
بدوره استعرض مدير عام مكتب الصحة بالأمانة الدكتور عبدالله العرشي الأضرار التي تعرض لها القطاع الصحي بأمانة العاصمة ، والصعوبات والمعوقات التي تواجهه والاحتياجات الطارئة التي تمكنه من الاستمرار في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)