موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 17-يناير-2017
الميثاق نت -
دعا وزير الخارجية المهندس / هشام شرف عبد الله ، الدبلوماسيين والإداريين في وزارة الخارجية الذين لا يزالون في الخارج دون مهام ، للعودة إلى بلادهم وأهلهم ، حيث أنهم لم يعملوا ضد بلادهم وليس عليهم ما يمنعهم من العودة ، مؤكداً على ضمان سلامة عودتهم مع تقديم كافة التسهيلات، كما أكد على قرار العفو العام بالنسبة للآخرين والمغرر بهم ممن يريد العودة إلى أرض الوطن فالبلاد تتسع للجميع.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الموسع في وزارة الخارجية برئاسة الوزير ، ضم موظفي الوزارة ، حيث ناقش عدد من القضايا التي تهم عمل الوزارة والمشاكل التي قد تعترض تحقيق الأداء المأمول ، وبحث تذليل كافة الصعوبات ، وكذا الرؤية للسياسة الخارجية للبلاد خلال الأشهر القادمة.
وفي اللقاء أكد الوزير شرف أهمية تضافر وتكامل الجهود بين دوائر الوزارة والعمل بروح الفريق الواحد ، مبدياً استعداده لتلقي كل التظلمات والرد عليها بكل شفافية ، مشدداً على ضرورة العمل بشفافية كاملة وإعطاء كل ذي حق حقه ، وفيما يتعلق بالحديث عن المشاورات السياسية الرامية لإيجاد حل سياسي سلمي تم التشديد على الموقف الثابت المعلن بأن المشاورات والتفاهمات القادمة في إطار الحل السلمي يجب أن يسبقها إعادة فتح مطار صنعاء الدولي أمام الملاحة الجوية التجارية والمدنية كبادرة لحسن النية.
وأكد الوزير على أهمية الانحياز للشعب اليمني في أي تسويات قادمة ، مؤكداً بأن المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ تمدا يد السلام والاستعداد للتفاوض وبما يحقق السلام المُشّرف والمنصف للشعب اليمني.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)