موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 16-يناير-2017
الميثاق نت -خاص- نزيهة الجنيد -
نظم الاتحاد العام لشركات ومؤسسات ووكالات ومكاتب الدعايه والاعلان لقاء تشاوريا جمع بينه وبين امانه العاصمه وصندوق النظافه والتحسين بالعاصمه صنعاء .

اللقاء التشاوري الذي حضره القائم باعمال امانه العاصمه الاستاذ امين جمعان ورئيس الاتحاد العام الاستاذ محمد الشيبه استعرض عددا من السلبيات التي حدثت خلال الفتره الماضيه اضافه الى اهميه دور الاتحاد في تحقيق الشراكه الفاعله مع امانه العاصمه وصندوق النظافه والتحسين .
وخلال اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي للاتحاد المهندس اكرم الشرجبي وعددا من الشركات الاعضاء تم مناقشه الخطط الاستراتيجيه والمهام المستقبليه التي يسعى الاتحاد الى تنفيذها من اجل تفعيل العمل النقابي وتطوير الاداء وبمايكفل ترسيخ المبادئ والحقوق المهنيه وتنظيم مزاوله المهنه وفقا للقانون واللوائح المهنيه للاتحاد العام وكذلك على ضوء ما يخدم العلاقات المشتركه بين الاتحاد وامانه العاصمه والصندوق.
واشار المدير التنفيذي للاتحاد المهندس اكرم الشرجبي الى ان الاتحاد انشئ ليجمع بين الرؤيه والتوجه الاستثماري لقطاع الدعايه والاعلان وبما يخلق علاقه وطيده مع مختلف القطاعات وبما ينسجم مع القانون ويخدم المصالح المشتركه .
واكد المجتمعون في ختام اللقاء الذي عقد في مبنى الاتحاد على ضروره وضع اليه تتضمن اولويات واسس العلاقه التي تجمع بين الاتحاد وامانه العاصمه وصندوق النظافه على ان يتم مناقشتها خلال الايام القادمه من اهما تحديد المواصفات والمقاييس المغيبة من قبل الجهات المختصة فيما يخص انشاء وتركيب اللوحات الدعائية العملاقة في الشوارع
وغيرها من المهام التي ستنظم وتوضح نوعية العلاقة التي تربط الشركات الدعائية وامانة العاصمه.
من جهته ابدى الاستاذ امين جمعان دوره في تقديم الدعم الكافي وحل ومعالجه كافه القضايا ذات الصله مثمنا دور الاتحاد العام على مايقوم به من دور مهني ونقابي من اجل تحسين الشراكه وخدمه الشركات الاعضاء والاهتمام بقضاياهم ومتطلباتهم المهنيه والقانونيه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)