موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الخميس, 05-يناير-2017
الميثاق نت - تلقى رئيس الجمهورية الاسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم على عبدالله صالح رسالة شكر وتقدير من ذوي الفقيد الراحل العميد الركن/ عبد الجليل عبد الملك الاصبحي،جاء فيها :<br />
الميثاق نت: -
تلقى رئيس الجمهورية الاسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم على عبدالله صالح رسالة شكر وتقدير من ذوي الفقيد الراحل العميد الركن/ عبد الجليل عبد الملك الاصبحي،جاء فيها :
فخامة الأخ المناضل الوحدوي الزعيم/ علي عبد الله صالح
رئيــس الجمهوريــة الأسبـق
رئيس المؤتمر الشعبي العام الاكرم
تحية تقدير واجلال واكبار واعتزاز،،،
تلقينا باعتزاز وامتنان برقيتكم الموقرة بمشاطرتكم لنا احزاننا برحيل فقيدنا وفقيد الوطن العميد الركن/ عبد الجليل عبد الملك الاصبحي والذي وافاه الأجل يوم الاحد الثالث من ربيع الاخر1438 ه الموافق 1/1/ 2017م , بعد حياة حافلة بالتفاني والاخلاص في خدمة الوطن الغالي, حيث عمل ولاربعة عقود من الزمن في صمت وتفان ونكران للذات واضعا نصب عينيه ان يظل الوطن عظيما شامخا دائما وابدا.
لقد كانت برقيتكم الكريمة, دليلاً ناصعاً على وفاؤكم وصدقكم ونُبل مشاعركم, وهي السجية الأصيلة المتأصلة فيكم والتي لمسناها خلال قيادتكم للمسيرة الوطنية الزاخرة بالعطاء والبناء للوطن الغالي.
الاخ المناضل الوحدوي الزعيم/ علي عبد الله صالح ونحن اذ نتلقى برقيتكم الكريمة ,و اللفتة الانسانية النبيلة, على يقين بأنها ليست بجديدة على انسان وقائد بحجم الوطن, قائدا سكن في وجدان الشعب لانه احب الشعب واحبه الشعب, رسم بحكمته صراطا مستقيما مضيئا تهتدي به الاجيال تلو الاجيال, وخط ببصيرته النافذة ابجديات الانجاز والبناء الوطني السياسي والديمقراطي والاقتصادي والاجتماعي.
لقد كان لتعازيكم لنا في فقيدنا عميد آل الأصبحي العميد الركن/ عبد الجليل عبدالملك الاصبحي بالغ الأثر وعميق المواساة في نفوسنا, والذي رفع معنوياتنا, بل كان بلسما شافيا خفّف مما ألمَّ بنا, وخصوصا وبلادنا وشعبنا المجاهد الصابر يتعرض لأبشع وأسوأ حرب قذرة ومؤامرة دنيئة ضد الوطن وكوادره ومقدراته.
الاخ المناضل الوحدوي الزعيم/ علي عبد الله صالح, نحن كلنا ثقة بالله سبحانه وتعالى, ثم بحكمتكم وحنكتكم الأصيلة المتأصلة في يمن الايمان والحكمة وانطلاقا من حبكم وايمانكم واخلاصكم لهذا الوطن أنكم قادرون على تجاوز هذه الحروب والمؤامرات والعدوان الهمجي البربري.
في الختام نرفع أسمى واعز وأغلى الشكر والعرفان والامتنان لفخامتكم على جميل مشاعركم الفياضة, وعظيم المواساة , والتي غمرتمونا بها, نسأل الله السميع العليم أن يجنبكم كل سوء ومكروه, والا يريكم مكروهاً في عزيز, وان يتغمد فقيدنا بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه الفردوس الاعلى في عليين..( وما كان لنفس ان تموت الا باذن الله كتابا مؤجلا..) صدق الله العظيم.
حفظكم الله ورعاكم وجعلكم منبرا ومعينا لا ينضب لهذا الوطن.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
د. احمد محمد عبد الملك الاصبحي
د. معاذ عبد الجليل عبد الملك الاصبحي
واخوانه وكافة آل الاصبحي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)