موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 04-يناير-2017
الميثاق نت - شيعت الأوساط اليمنية اليوم في موكب كبير جثمان الفقيد المناضل الكاتب أحمد قاسم دماج رئيس اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين الأسبق وذلك إلى مثواه الأخير في مقبرة الكرامة بسواد حنش بأمانة العاصمة صنعاء.<br />
الميثاق نت: -
شيعت الأوساط اليمنية اليوم في موكب كبير جثمان الفقيد المناضل الكاتب أحمد قاسم دماج رئيس اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين الأسبق وذلك إلى مثواه الأخير في مقبرة الكرامة بسواد حنش بأمانة العاصمة صنعاء.
وتقدم المشيعون شاعر اليمن الكبير الدكتور عبد العزيز المقالح رئيس مركز الدراسات والبحوث اليمني و وزير الثقافة أحمد عبد الله الكبسي والنائب العام القاضي عبدالعزيز البغدادي وعدد من الوزراء وثلة من كبار مسئولي الدولة وحشد كبير من المثقفين والمبدعين والمواطنين من مختلف أرجاء اليمن.
وأكد المشيعون فداحة الخسارة التي مُني بها اليمن برحيل علم من أعلامه الكبار ومناضل جسور من مناضلي الثورة والجمهورية والدولة المدنية .
وعبروا عن عميق الأسى والأسف لرحيل رجل من رجالات اليمن الذين تفردوا بمواقفهم وبمبادئهم الوطنية الثابتة والراسخة والمنحازة لكرامة الوطن وسيادته وعبرت عن أحلام المتطلعين إلى مستقبل زاهر.
وأشادوا بمسيرة حياة المناضل أحمد قاسم دماج في مختلف محطاتها والتي نذر فيها نفسه في خدمة الوطن والأنسان والمجتمع المدني، حيث كان في مقدمة المدافعين عن المواطنة المتساوية والحرية والمستقبل.
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ)فقد عبروا عن التعازي الحارة لأسرة الفقيد وابتهلوا إلى الله العلي القدير أن يتقبل الراحل في واسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
" إنا لله وإنا إليه راجعون".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)