موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 03-يناير-2017
الميثاق نت - أفرجت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة صنعاء اليوم عن 37 معتقلا من المغرر بهم على ذمة مساندة العدوان .<br />
وأثناء الإفراج هنأ وزير الدولة نبيه أبو نشطان ووكيل محافظة صنعاء يحي محسن جمعان المعتقلين بمناسبة الإفراج عنهم وعودتهم إلى حضن الوطن .<br />
الميثاق نت: -
أفرجت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة صنعاء اليوم عن 37 معتقلا من المغرر بهم على ذمة مساندة العدوان .
وأثناء الإفراج هنأ وزير الدولة نبيه أبو نشطان ووكيل محافظة صنعاء يحي محسن جمعان المعتقلين بمناسبة الإفراج عنهم وعودتهم إلى حضن الوطن .
وأشارا إلى أهمية الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان الذي جلب مرتزقة العالم لقتال أبناء الشعب اليمني والأطفال والنساء والابرياء.. مشيرين إلى أن قرار العفو العام والإفراج عن المعتقلين فرصة كبيرة لمن تعاون مع العدوان أن يعود إلى صف الوطن للدفاع عن أمنه وإستقراره .
ولفتا إلى أهمية استشعار المسئولية وإدراك حجم المؤامرة الدولية التي تحيكها دول العدوان ضد الشعب اليمني.. مشددين على أهمية الوقوف في خندق واحد إلى جانب أبناء الشعب و الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان لإفشال كافة المخططات والمؤامرات .

ودعا ابو نشطان وجمعان كافة المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب والإستفادة من قرار العفو العام والرجوع إلى أهلهم ومناطقهم والوقوف إلى جانب الشعب اليمني في الدفاع عن عزة وكرامة اليمن واليمنين.
من جانبهم اكد المعتقلين المفرج عنهم العودة الى جادة الصواب .. لافتين الى الإغراءات الكاذبة التي وعدهم بها المرتزقة.. مؤكدين رفضهم القاطع لقتال اخوانهم أبناء الشعب اليمني وقتل النساء والأطفال والابرياء.. داعين كافة المغرر بهم خارج الوطن للتقدم بطلب العفو العام والعيش بسلام بين اهلهم.
وحسب وكالة الانباءاليمنية (سبأ) فقد حضر عملية الافراج عن المعتقلين مدراء عموم الامن بمحافظة صنعاء العميد الدكتور احمد الماربي والامن السياسي العميد زياد الرويشان وشئون القبائل عبدالرحمن الهيجة والإعلام سليم الورد ومدير عام مديرية الحيمة الخارجية ناجي محيي الدين وقائدي الاستخبارات العميد صادق ابو حليقة والشرطة العسكرية على دغيش وعدد من المشائخ والشخصيات بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)