موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 02-يناير-2017
الميثاق نت -
ناقش اجتماع للقيادات الأمنية عقد اليوم بالعاصمة صنعاء برئاسة وزير الداخلية اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي وضم الوكلاء ومدراء العموم ومداراء الادرات المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل المؤسسة الأمنية .
وأشاد وزير الداخلية بصمود منتسبي وزارة الداخلية والمؤسسات التابعة لها في ظل استمرار العدوان الغاشم والهمجي والحصار الخانق المفروض على الشعب اليمني ، معتبراً تواجدهم في اعمالهم من أبرز مظاهر الصمود خصوصاً في ظل الظروف التي يمر بها الوطن نتيجة للعدوان الظالم على اليمن .
وشدد وزير الداخلية على سرعة دمج اللجان الشعبية في جهاز الشرطة في وقت قياس من أجل ان تتم العملية الامنية بشكلها الطبيعى دون ان يكون هناك اى قصور فى الاداء وبحيث يتم دمج اللجان في ارشيف وبيانات وزارة الداخلية وذلك في سبيل تحسين الاداء وسرعة ضبط الجريمة وتقديم خدمات شرطوية متكاملة للمواطن.

واكد انه يجب على المواطن عندما يقدم شكوى الى قسم شرطه او ادارة امن مديرية ان تستقبله جهة واحدة هي ادارة القسم او ادارة امن المديرية ، وبحيث يؤدي الدمج إلى انهاء الارتجالية الحاصلة وتداخل الاختصاصات في العمل .

ووجه وزير الداخلية بضرورة توفير الغذاء والكساء لكافة منتسبى وزارة الداخلية وفى اسرع وقت ممكن .
حضر الاجتماع القائم بأعمال نائب وزير الداخلية اللواء عبدالحكيم الخيوانى والقائم بأعمال المفتش العام اللواء ابراهيم المؤيد.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)