موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 02-يناير-2017
الميثاق نت - 1 الميثاق نت -
اقام المؤتمر الشعبي العام اليوم في مديرية كحلان الشرف بمحافظة حجة مهرجانا جماهيريا حاشدا اليوم تعزيزا للصمود والتلاحم الوطني ورفد الجبهات لمواجهة العدوان السعودي بالمال والرجال ..
وفي المهرجان الذي حضره وكلاء المحافظة الاستاذ محمد القاضي والشيخ نبيل الجرب والشيخ عادل فرحان والشيخ محمد حفيظ والقائم باعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة الشيخ يحى علي موسى والاستاذ مجاهد سالم عضو قيادة الفرع بالمحافظة ومدير عام التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ عبدالرحمن الملحاني والاستاذ على العزيب نائب رئيس هيئة المستشفي الجمهوري والمهندس عبدالله الحداد رئيس الوحدة الهندسية والاستاذ نبيل صوفان نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة وعدد من قيادات انصار الله بالمديرية وقيادات المؤتمر واعضاء المجلس المحلي بالمديرية .
والقى الاستاذ عارف الزوكا الامين العام للمؤتمر كلمة قصيره في المهرجان بواسطه التلفون حيا فيها جماهير المؤتمر والتحالف وصمودهم ناقلا اليهم تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام .
الى ذلك القى الشيخ يحي علي موسى القائم باعمال رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة كلمة اشاد فيها بالانجازات التي حققها المؤتمر طوال مسيرته التاريخية بقيادة الزعيم على عبدالله صالح واكد علي مواصلة المؤتمر الشعبي للصمود ضد العدوان السعودي الغاشم مع كل الشرفاء من ابناء الوطن والجيش واللجان الشعبية ، داعيا الي تعزيز التلاحم الوطني وتحصين الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان السعودي الغاشم معبرا عن تقدير المؤتمر الشعبي العام للبطولات التي يسطرها ابناء الجيش واللجان في مختلف جبهات العزة والكرامة كما نقل للجماهير تحيات الشيخ فهد مفتاح دهشوش رئيس المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة امين عام المحافظة ..مجددا الدعوة للجماهير الي رفد الجيش واللجان الشعبية بالرجال والمال والقوافل الغذائية حتى يتحقق النصر القريب والعاجل على العدوان السعودي الغاشم. .

هذا وقد شهد المهرجان القى كلمة باسم قيادة المؤتمر بالمديرية وعدد من الكلمات التي اكدت على ثبات المؤتمر الشعبي ووقوفه مع الوطن في كل المحطات التاريخية ضد المؤامرات التي تستهدف امن الوطن واستقراره ووحدته وسيادته الوطنية والتي كان اخرها العدوان السعودي المستمر علي البلد منذ مايقارب العامين ، كما اشادوا بالادوار الهامة والوطنية للزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ووقوفه ضد المؤامرات التي استهدفت وحدة الوطن وامنه واستقراره.. مؤكدين وقوف المؤتمر الشعبي العام مع كل القوى الوطنية وابناء الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان السعودي الغاشم واستعدادهم لرفد الجيش واللجان بالمزيد من الرجال والمال.كما اكدواوقوفهم مع حكومة الانقاذ والمجلس السياسي في مهامهم الوطنية ...

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)