موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الأحد, 01-يناير-2017
الميثاق نت - عقد بصنعاء اليوم إجتماعا برئاسة نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة، لمناقشة الوضع المالي والإنتصارات الميدانية في مختلف الجبهات.<br />
الميثاق نت: -
عقد بصنعاء اليوم إجتماعا برئاسة نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة، لمناقشة الوضع المالي والإنتصارات الميدانية في مختلف الجبهات.
وفي الإجتماع الذي ضم رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبد العزيز بن حبتور ووزير الدفاع اللواء محمد العاطفي ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء علي الموشكي.. استمع نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى من وزير المالية الدكتور صالح شعبان إلى عرض موجز عن الإجراءات التنفيذية العاجلة التي إتخذتها وزارة المالية في سبيل تجاوز أزمة الرواتب ومعالجة أزمة السيولة النقدية لصرف مرتبات موظفي الدولة وفي مقدمة ذلك صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن وفق ترتيبات تراعي الإمكانيات المتاحة وكذا تعزيز الإيرادات ومواجهة الحرب الإقتصادية التي تشن على اليمن في سياق الحرب الشاملة التي يشنها العدوان السعودي الأمريكي وتحالفه منذ ما يقرب من عامين.

وبين وزير المالية أن الوزارة وكوادرها تعمل حاليا بوتيرة أعلى لتوفير السيولة النقدية بما يضمن صرف مرتبات موظفي الدولة في إطار آليات عمل مدروسة تتناسب والإمكانيات والموارد المالية العامة المتوفرة والمخطط لتوفيره على المدى القريب.

فيما تطرق وزير الدفاع إلى ما يحققه الجيش واللجان الشعبية من إنتصارات والتقدم الميداني في مختلف الجبهات وتكبيد العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .. مشيرا إلى الخطط العسكرية التي تشرف عليها الوزارة وتنفذ في كل الجبهات لدحر العدوان وكسر زحوفاته وإفشال مخططاته التآمرية.

وقد أكد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى على سرعة تطبيق الخدمات الإلكترونية الحديثة في العمل المالي لإستمرار توفير السيولة النقدية وتخفيف الأعباء على المواطنين .. مشيدا بالنجاحات المهمة التي حققتها الحكومة خصوصا في الجانب المالي وخلال فترة وجيزة من إعلان برنامجها العام .
ولفت إلى أن الرواتب ستصرف لكل موظفي الدولة ومنتسبي الجيش والأمن في كل المحافظات.
كما وجه الدكتور لبوزة وزارة الدفاع بالتنسيق مع وزارة المالية لإعداد خطة شاملة لمكافحة التهرب الضريبي والجمركي تسهم في دعم إيرادات المالية العامة.
وأكد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى أهمية رفع مستوى الأداء في الجوانب الأمنية والدفاعية والإقتصادية في ظل العدوان الغاشم على اليمن الذي يحاول يائسا تحقيق أي إنتصار ميداني أمام صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين أحالوا تلك الأماني التي ينشدها العدوان إلى أوهام خائبة.
حضر الإجتماع أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)