موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الأحد, 01-يناير-2017
الميثاق نت - عقد المجلس السياسي الأعلى امس بصنعاء إجتماعا برئاسة صالح الصماد رئيس المجلس وبحضور الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس وعدد من أعضاء المجلس.<br />
الميثاق نت: -
عقد المجلس السياسي الأعلى امس بصنعاء إجتماعا برئاسة صالح الصماد رئيس المجلس وبحضور الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس وعدد من أعضاء المجلس.
وفي الإجتماع الذي ضم رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبد العزيز بن حبتور ووزير المالية الدكتور صالح شعبان ووزير النفط والمعادن ذياب بن معيلي ووزير الدفاع اللواء محمد العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد الغماري ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء علي الموشكي .. قدم وزير المالية عرضا لآلية عمل الوزارة والإجراءات التي إتخذتها بما يسهم في رفع نسبة الإيرادات والسيولة في البنك المركزي لصرف مرتبات موظفي الدولة وفي مقدمتها مرتبات أبناء الجيش والقوات المسلحة حسب الإمكانيات المتاحة.
وأوضح وزير المالية أن الوزارة وكوادرها تعمل حاليا بكل جهد لتوفير السيولة النقدية بما يضمن صرف مرتبات موظفي الدولة في إطار خطة عملية مدروسة تتناسب مع الإمكانيات والموارد المالية العامة المتوفرة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) ناقش الإجتماع الوسائل المختلفة لتطوير عمل وزارة النفط والمعادن وشركة النفط اليمنية والسبل المثلى لتجاوز التحديات والصعوبات التي تواجهها جراء الحصار الذي يفرضه تحالف العدوان الغاشم بقيادة السعودية.

وقدم وزير النفط والمعادن عدد من المقترحات العملية لتحسين أداء الكادر الوظيفي بالوزارة والشركة وتحفيزهم على الأداء المتميز.
فيما تطرق وزير الدفاع إلى الخطط العسكرية الجديدة التي تشرف عليها الوزارة بما من شأنه دحر العدوان وكسر زحوفاته وإفشال مخططاته وتحقيق الإنتصار عليه .. مشيدا بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. وحيا وقوف الشعب إلى جانبهم.
إلى ذلك وجه المجلس السياسي الأعلى بتذليل كل الصعاب بما من شانه إنجاح أعمال الحكومة والوزارات المختلفة كون مهمتها الرئيسية تتعلق برفع مستوى الأداء في الجوانب الأمنية والدفاعية والإقتصادية في ظل العدوان الغاشم على اليمن الذي يحاول القيام بالمستحيل ليصنع إنتصارات ميدانية تحولت إلى أوهام على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)