موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مصلحه الجمارك تقيم ورشة عمل حول الشراكة بين المصلحة ووسائل الإعلام الوطنية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35984 - اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى: الإفراج عن 112 أسيراً من الطرف الآخر - نائب رئيس المؤتمر يعزي آل جعيل - الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها - لتأمين الاستقرار التمويني.. أجهزة تعقب في وسائل نقل الغاز بصنعاء - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ فرحان الأبرقي - اجتماع بصنعاء يناقش آليات حصر وتقييم أضرار العدوان -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 28-ديسمبر-2016
الميثاق نت - عبر صحفيوا مؤسسة الثورة عن ادانتهم واستنكارهم لاقتحام مكاتب عدد من القيادات في المؤسة من قبل اسامة ساري ومسلحين يتبعونه.<br />
الميثاق نت: -
عبر صحفيوا مؤسسة الثورة عن ادانتهم واستنكارهم لاقتحام مكاتب عدد من القيادات في المؤسة من قبل اسامة ساري ومسلحين يتبعونه.
وقال بيان صادر عن صحفيي "الثورة" تلقى "الميثاق نت" نسخة منه أن المذكور قام بالاعتداء على مكاتب الزملاء برفقة مسلحين.
"الميثاق نت" ينشر نص البيان:
"في بادرة خطيرة تنم عن مؤامرة لزعزعة الجبهة الداخلية أقدم المدعو أسامه ساري الذي يتقمص صفة نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والنشر نائب رئيس التحرير ومعه عدد من المرافقين المسلحين باقتحام مكاتب ثلاثة من صحفيي مؤسسة الثورة وإخراج محتوياتها والعبث بها..
وكان من ضمن هذه المكاتب مكتب الصحفي محمد العزيزي مساعد نائب رئيس التحرير والصحفي والشاعر والأديب جميل مفرح المقصي من عمله كنائب مدير للتحرير والصحفي عبده مسعد المدان نائب مدير الإدارة الرياضية بالصحيفة..
علماً أن المذكور قد استولى على مكتب نائب رئيس التحرير رافضاً مبارحته بطريقة فوضوية وبدون مصوغ قانوني أو قرار رسمي..
و نتيجة لهذا التصرف المتعجرف و الأهوج أصدر صحفيو و موظفو وعمال مؤسسة الثورة بياناً صحفياً تنديداً واستنكار لهذا العمل الإجرامي غير المسئول تجاه الزملاء الصحفيين بالمؤسسة هذا نصه:
بأسلوب عدواني أقدم المدعو أسامه ساري الذي يدعي أنه نائب لرئيس مجلس الإدارة ونائب لرئيس التحرير بالتوجيه باقتحام مكاتب الزملاء الصحفيين محمد العزيزي وجميل مفرح وعبده مسعد المدان ونزع مكاتبهم إلى طواريد المؤسسة.. كما قام بإغلاق المكاتب في تصرف لا يقدم عليه إلا شخص يبحث عن خصومات سياسية ولا يخدم الوفاق الوطني والجبهة الداخلية وإنما يخدم العدوان ومحاولة تفكيك الجبهة الداخلية أولا وأخيراً..
وإننا إذ نندد بمثل هذه الأعمال المنافية لأخلاق أي موظف عام وللقوانين والمبادئ العامة للوظيفة؛ فإننا نعتبرها هذه التصرفات غير مسئولة حتى و إن كان مكلفاً بالقيام بأعمال نائب رئيس تحرير لأن المكلف وفقا للقانون لأجل تسيير العمل بصلاحيات دنيا ولا يحق له إصدار القرارات أو تبني خصومات سياسية وخلافات وإثارة الزوابع لتحقيق مكاسب شخصية و مناصب إدارية بالقوة..
وعليه.. نحن الصحفيون وموظفو المؤسسة نطالب المجلس السياسي الأعلى ورئيس الحكومة ووزير الإعلام سرعة إيقاف هذه التصرفات الغوغائية والرعناء والطائشة والحد من العبث بالمؤسسات ومقدراتها وردع محاولات السيطرة والبطش على المناصب والوظائف العامة في تلك المؤسسات بالقوة."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)