موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الأحد, 25-ديسمبر-2016
الميثاق نت - اطلع رئيس اللجنة الرئيسية لتنفيذ قرار العفو العام خالد عبدالوهاب الشريف خلال لقاءه اليوم وزيرة حقوق الإنسان علياء فيصل الشعبي، على المهام التي أنجزتها الوزارة في إطار التنسيق المشترك لتنفيذ قرار العفو العام.<br />
الميثاق نت: -
اطلع رئيس اللجنة الرئيسية لتنفيذ قرار العفو العام خالد عبدالوهاب الشريف خلال لقاءه اليوم وزيرة حقوق الإنسان علياء فيصل الشعبي، على المهام التي أنجزتها الوزارة في إطار التنسيق المشترك لتنفيذ قرار العفو العام.
واستعرض اللقاء الطلبات والتظلمات والشكاوي التي استقبلتها وزارة حقوق الإنسان خلال الفترة الماضية من المحتجزين على ذمة مساندة العدوان ، وكذا تقارير سير عمل لجان الإستقبال الفرعية وما إتخذته من إجراءات لتنفيذ قرار العفو العام.
وتطرق اللقاء إلى السبل الكفيلة بتعزيز آلية العمل المشترك بين وزارة حقوق الإنسان واللجنة الرئيسية لتنفيذ قرار العفو العام ولجانها الفرعية بأمانة العاصمة وبعض المحافظات بما يضمن أداء الوزارة لدورها في تطبيق قرار العفو العام وتحقيق أهدافه الإنسانية.

وفي اللقاء أكد رئيس اللجنة الرئيسية لتنفيذ قرار العفو العام حرص اللجنة على تطبيق القرار وتحقيق أغراضه وتمكين كافة الفئات التي نصت عليها المادة الأولى من القرار من الإستفادة من الفترة الإمهال المتبقية.

وجدد الشريف دعوته للمغرر بهم والمشمولين بالقرار إلى الإستفادة من الفترة المتبقية ومراجعة لجان الإستقبال لمنحهم وثيقة كف خطاب وعدم التعرض أسوة بزملائهم الذين إستجابوا وعادوا إلى أرض الوطن ليمارسوا حياتهم الطبيعية في إطار الحماية التي كفلها لهم القانون .. مثمنا دور وزارة حقوق الإنسان وما قامت به من جهود خلال الفترة الماضية.
فيما أشادت وزيرة حقوق الإنسان بمستوى الإنجاز الذي قامت به اللجان الفرعية .. مشيرة إلى أهمية توفير البيانات والمعلومات إلى وزارة حقوق الإنسان أولا بأول حتى يتسنى لها القيام بواجبها الوطني.
واستعرضت الصعوبات التي تواجه الوزارة وكوادرها خلال هذه الفترة الحرجة من تاريخ البلاد في ظل الصمود الأسطوري في وجه تحالف العدوان الغاشم بقيادة السعودية.
حضر اللقاء وكيل وزارة حقوق الإنسان علي تيسير وعضو اللجنة الرئيسية لتنفيذ قرار العفو العام نايف مجيديع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)