موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الأحد, 25-ديسمبر-2016
الميثاق نت - أشاد رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي بالجهود الإنسانية التي تبذلها منظمة أطباء بلا حدود وكل العاملين معها من أطباء وممرضين ومسئولين وكل الملتحقين في الحقل الصحي والطبي من المنظمة.<br />
الميثاق نت: -
أشاد رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي بالجهود الإنسانية التي تبذلها منظمة أطباء بلا حدود وكل العاملين معها من أطباء وممرضين ومسئولين وكل الملتحقين في الحقل الصحي والطبي من المنظمة.
ونوه رئيس مجلس النواب خلال لقائه اليوم رئيس بعثة أطباء بلا حدود الإسبانية كوليت جادين ورئيس بعثة أطباء بلا حدود الهولندية جون بسلينك ورئيس بعثة أطباء بلا حدود السويسرية ساثورو ادا ورئيس بعثة أطباء بلا حدود الفرنسية أيريك جونو، بجهود العاملين في المنظمة والذين يعملون بصمت وتفاني ونكران للذات في سبيل معالجة المرضى والجرحى والمصابين وتقديم الخدمات العلاجية والإنسانية للمحتاجين في المستشفيات والمراكز الصحية وغيرها من الأماكن الطبية التي يتواجدون فيها.
وأشار إلى المشقات التي يعانوا منها أصدقاء اليمن العاملين في هذه المنظمة جراء عملهم المتواصل والمستمر رغم قصف طيران تحالف دول العدوان الظالم على البلاد دون أسباب موضوعية .

وطالب رئيس مجلس النواب رؤساء بعثة أطباء بلا حدود شرح ما يشاهدونه في الواقع العملي للعالم من آثار ونتائج العدوان الظالم على بلادنا من قبل دول تحالف العدوان بقيادة السعودية .

وشدد الأخ يحيى علي الراعي على ضرورة إيقاف الحرب الظالمة ورفع الحصار البري والبحري والجوي الجائر على اليمن لما لذلك من أهمية وفي المقدمة إدخال حاجات الناس من المواد الغذائية والدوائية والنفط ومشتقاته.

وأبدى رئيس مجلس النواب استعداد المجلس تقديم أي مساعدة تتطلبها المنظمة.

فيما عبر رؤساء بعثات منظمة أطباء بلا حدود الإسبانية والهولندية والسويسرية والفرنسية عن سعادتهم بهذا اللقاء وشكرهم على التعاون الذي يحصلون عليه من قبل المسئولين في الجهات المعنية وكذا الفنيين الذي يعملون مع المنظمة في المستشفيات والمراكز الصحية.

وأشاروا إلى أن مستشفى عبس بمحافظة حجة قد تم إعادة فتحه والعمل فيه بعد أن جرى ترميمه إثر تعرضه للقصف من قبل طيران تحالف دول العدوان.

وقدم رؤساء بعثة أطباء بلا حدود شرح مفصل حول أداء أطباء البعثة في مجال عملهم الطبي والإنساني في اليمن، بما في ذلك معالجة مرضى الفشل الكلوي، ونجاحهم وثباتهم في أعمالهم بالتعاون الذي يقدمه اليمنيين للبعثة وموظفيها رغم قصف تحالف دول العدوان وما يواجهونه من تحديات.

وفي ختام اللقاء قام رئيس مجلس النواب بإهداء رؤساء بعثات أطباء بلا حدود الإسبانية والهولندية والسويسرية والفرنسية ترس المجلس كتذكار لهذا اللقاء.

حضر اللقاء أعضاء مجلس النواب بسام علي حسن الشاطر والخضر محمد العزاني ويحيى ناصر الأسدي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)