موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الأحد, 25-ديسمبر-2016
الميثاق نت - أطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان على سير العمل في شركة الهاتف النقال (يمن موبايل) ومستوى تقديم خدماتها للمواطنين.<br />
الميثاق نت: -
أطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان على سير العمل في شركة الهاتف النقال (يمن موبايل) ومستوى تقديم خدماتها للمواطنين.
وفي الزيارة أستمع وزير الاتصالات لشرح من المدير التنفيذي للشركة المهندس عامر هزاع عن الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين في مجال الهاتف المحمول والإنترنت وخدمات البيانات والتجوال الدولي وسير عمل الإدارات في الشركة.
وحث الوزير جليدان على أهمية مضاعفة الجهود لتحسين الأداء في مختلف الإدارات وجودة التغطية في مختلف محافظات الجمهورية وتفعيل أداء المسئولية الاجتماعية للعام القادم 2017 بعمل مشاريع خيرية والتركيز على الأعمال الإغاثية والتنموية والاهتمام بالتعليم والصحة.
وأشار إلى أهمية مواكبة التطورات في عالم اتصالات الهاتف المحمول والإنترنت الذي يشهد تطور مستمر خاصة في الجانب التقني لتلبية احتياجات المشتركين.
ولفت إلى ضرورة سرعة إصلاح المواقع التي تعرضت للقصف من طائرات العدوان السعودي الأمريكي في مختلف المحافظات لضمان تغطية الشركة وفق المستوى المأمول..مشيرا إلى أهمية الاهتمام بجانب التدريب والتأهيل المستمر لكوادر الشركة في مختلف الجوانب الفنية والإدارية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)