موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
السبت, 24-ديسمبر-2016
الميثاق نت - ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، اليوم مع الممثل المقيم لمنظمة الاغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) صلاح الحاج حسن، جوانب التعاون بين اليمن والمنظمة في مجال الامن الغذائي بما يناسب الاولويات الماثلة في قطاعات الانتاج الزراعي والسمكي والحيواني، والتحديات التي تواجهها في ظل العدوان والحصار السعودي.<br />
الميثاق نت: -
ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، اليوم مع الممثل المقيم لمنظمة الاغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) صلاح الحاج حسن، جوانب التعاون بين اليمن والمنظمة في مجال الامن الغذائي بما يناسب الاولويات الماثلة في قطاعات الانتاج الزراعي والسمكي والحيواني، والتحديات التي تواجهها في ظل العدوان والحصار السعودي.
وتناول اللقاء بحضور وزير الزراعة والري غازي احمد محسن، اهمية تعزيز جهود المنظمة في اسناد المزارعين والصيادين فيما يتعلق بمدخلات الانتاج لاستعادة المبادرة ومعاودة الانتاج وبما يحقق المزيد من الصمود واستمرار الدورة الاقتصادية المرتبطة بالعملية الانتاجية لهذه القطاعات.
واشاد رئيس الوزراء بالجهود التي تبذلها منظمة الفاو في دعم القطاعات المرتبطة بالامن الغذائي.. مؤكدا على اهمية التركيز على الاولويات المتصلة بواقع التحديات التي لازال يخلفها استمرار العدوان واستهدافه المباشر للمقومات الزراعية والسمكية عبر القصف المباشر للاليات ومعدات وقوارب الاصطياد.
وأوضح الدكتور بن حبتور ان الحكومة حريصة على تطوير علاقات الشراكة مع منظمة الفاو وكافة المنظمات الاممية والدولية العاملة في اليمن بما يخدم الانسان اليمني وتخفيف معاناته جراء الظروف الراهنة.
من جانبه اكد الممثل المقيم للفاو، التزام المنظمة بتأدية واجباتها تجاه الشعب اليمني وبكل حيادية ومهنية.. مشيرا الى ان المنظمة تعمل بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارتي الزراعة والري والثروة السمكية على التركيز على الاولويات المرتبطة بشكل مباشر بضمان استمرار العملية الانتاجية للمزارعين والصيادين والحفاظ على الارث الزراعي الذي تزخر به اليمن التي تعد من اوائل المناطق الزراعية على مستوى العالم.. مؤكدا تركيز المنظمة على المدخلات المرتبطة باستمرار الانتاج في القطاعين الزراعي والسمكي بما يضمن الحفاظ على الحياة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)