موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الخميس, 22-ديسمبر-2016
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق - رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل فضل عبدالكريم غازي الداعري.. جاء فيها:<br />
الميثاق نت: -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق - رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل فضل عبدالكريم غازي الداعري.. جاء فيها:
الأخ/فضل بن فضل عبدالكريم الداعري.. وإخوانه
وكافة آل الداعري حياكم الله
بأسى بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل الكبير فضل عبد الكريم غازي الداعري الذي اختاره المولى -عز وجل- إلى جواره بعد صراع طويل مع المرض، بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني الصادق في سبيل الوطن والنضال من أجل الإنتصار للثورة والدفاع عنها وعن نظامها الجمهوري الخالد، فقد كان -رحمه الله- من الرعيل الأول الذين لبوا نداء الواجب لنصرة الثورة السبتمبرية منذ أيامها الأولى وكان من أبرز القادة الذين شاركوا في خوض معارك الشرف والدفاع عن الثورة في جبال صنعاء والمحابشة تحت قيادة الشهيد راجح بن غالب لبوزه، كما كان الفقيد من أوائل مفجري ثورة أكتوبر المجيدة وكان عضواً في مجلس قيادة الثورة في جبهة ردفان الشرقية، وقاد العديد من المعارك ضد القوات البريطانية في جبل بطه ذي ردم وحبيل المصداق ونقيل الربوه، سطّر فيها أروع الملاحم البطولية كما كان من أبرز المطلوبين لدى القوات البريطانية نظراً لدوره الثوري والنضالي الكبير والمؤثر والذي تكللت جهوده وجهود رفاقه الاحرار ببزوغ فجر الاستقلال العظيم في 30 نوفمبر1967.
لقد خسر الوطن برحيل المناضل الجسور فضل الداعري واحداً من رجاله الأوفياء المخلصين الذين ظلوا متمسكين بمواقفهم ومبادئهم، منحازين للوطن وللثورة والوحدة، عمل بإخلاص وتفانٍ ونكران للذات وكان مثالاً للمناضل الوطني النزيه الذي ترفّع عن سفاسف الأمور ولرفض الإرتهان للأجنبي ولكل أنواع العمالات.
إننا بهذا المصاب الجلل والأليم لنتوجه إلى كافة أفراد أسرة الداعري ولكل مناضلي الوطن اليمني بصادق التعازي وعميق المواساة باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، لنسأل الله -عزوجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جِنانه.. إنه على كل شيء قدير..
إنا لله وإنا إليه راجعون،،،
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)