موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الخميس, 22-ديسمبر-2016
الميثاق نت - أفرجت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة ريمة اليوم عن الدفعة الثانية من المغرر بهم وعددهم 25 شخصا.<br />
وأثناء الافراج اشار محافظ ريمة رئيس اللجنة الفرعية بالمحافظة حسن عبدالله العمري أن هذه الدفعة سبقتها دفعة أولى تم الإفراج عنها قبل أيام لعدد 20 من المغرر بهم.<br />
الميثاق نت: -
أفرجت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة ريمة اليوم عن الدفعة الثانية من المغرر بهم وعددهم 25 شخصا.
وأثناء الافراج اشار محافظ ريمة رئيس اللجنة الفرعية بالمحافظة حسن عبدالله العمري أن هذه الدفعة سبقتها دفعة أولى تم الإفراج عنها قبل أيام لعدد 20 من المغرر بهم.
وبين أن اللجنة الفرعية بالمحافظة والفرق الميدانية بالمديريات ماضية في الإفراج عن بقية المغرر بهم على مراحل ودفعات قادمة تنفيذا لقرار المجلس السياسي اﻷعلى .. داعيا المغرر بهم إلى الإستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى مناطقهم واهاليهم مواطنين صالحين.
واكد المحافظ العمري أنه سيتم خلال الأيام القادمة بدء التواصل مع اللجان الفرعية بالمحافظات الاخري من اجل ممن تم حجزهم من المغرر بهم وهم من ابناء المحافظة ليتم الافراج عنهم بصورة عاجلة تنفيذا لقرار العفو العام .. وداعا محافظ ريمة من تم الإفراج عنهم عدم الإنجرار مرة أخرى في صفوف العدوان ليكونوا مطية بيدهم تاركين ورائهم الوطن ومقدراته ومكتسباته.
فيما عبر علي النهاري والدكتور المسوري من لجنة العفو العام بالمحافظة عن أملهم في أن يستفيد من تم الإفراج عنهم من قرار العفو العام بالعودة إلى جادة الصواب.
من جانبهم عبر عدد ممن تم الافراج عنهم عن تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من المجلس السياسي الأعلى، مؤكدين أنهم لن يكونوا أدوات بيد العدوان ضد وطنهم ومقدراته ومكتسباته.
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد حضر الإفراج مدير عام مديرية بلاد الطعام محمد القليصي وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)