موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 20-ديسمبر-2016
الميثاق نت - 1 الميثاق نت -
دان مصدر في المؤتمر الشعبي العام العمليات الإرهابية التي استهدفت العاصمة الألمانية برلين ومقاطعة هيسن الغربية وسط ألمانيا وراح ضحيتها عشرات المدنيين الأبرياء بين قتلى وجرحى والتي استهدفت التحضيرات للاحتفالات برأس السنة الميلادية.
وقال المصدر إن هذه الأعمال الإجرامية البربرية تأتي لتؤكد من جديد خطورة الفكر المتطرف وما يمثله من تهديد على الأمن والسلم الدولي كنتيجة حتمية للدعم الدولي الذي تتلقاه الدول الراعية والداعمة للإرهاب وفي مقدمتها نظام آل سعود.
وأكد المصدر أن منفذي هذه الهجمات الإرهابية ومن يقف خلفهم تنصلوا من كل القيم والاعتبارات الإنسانية والأخلاقية والدينية، وأصبحوا مجرد ذئاب بشرية تتلذذ بإراقة الدماء وبث الذعر والخوف في أوساط المدنيين الأبرياء.
واعتبر المصدر أن تنامي ظاهرة الإرهاب وتوسع أنشطة الجماعات الإرهابية جاء نتيجة طبيعية للرعاية والدعم المادي والمالي وتوفير الغطاء السياسي والإعلامي لأنشطتها الإجرامية.
وحث المصدر دول العالم إلى التحرك الفوري والجاد في مواجهة الإرهاب وجماعاته بمختلف مسمياتها وأشكالها وتجفيف منابعها المادية والفكرية، ووقف كل أشكال الدعم الذي تقدمه عدد من الدول لهذه الجماعات.
وعبر المصدر عن تعازي قيادة وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام الحارة للحكومة والشعب الألماني الصديق وأسر ضحايا العمليتين الإرهابيتين، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)