موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 20-ديسمبر-2016
الميثاق نت -
أدان مجلس النواب وبشدة في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس / أكرم عبدالله عطية الجريمة الإرهابية التي وقعت يوم أمس الأول فى قلعة الكرك الأثرية بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ، والذى استهدفت موقعاً سياحياً وأودى بحياة عدد من رجال الأمن والسائحين الأجانب .
ومجلس النواب وهو يدين هذه الجريمة الإرهابية يؤكد وقوفه وتضامنه مع النواب والشعب الأردني الشقيق ضد كافة الأعمال الإرهابية .
ويرى مجلس النواب في الجمهورية اليمنية مجدداً أن الإرهاب لا دين له ولا وطن وليس له علاقة بالأديان السماوية ولا يرتبط بالإنساية بأية صلة .
ويدعو إلى تكاتف الجميع للبحث عن أسباب ظهور وإنتشار هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا العربي والإسلامي ومعالجة أسبابها.
كما يدين مجلس النواب وبشدة الحادث الإرهابي الجبان الأخر الذي أودى بحياة سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى تركيا أندريه كارلوف .
وإذ يعزي مجلس النواب أسرة السفير ورئيس وأعضاء مجلس الدوما والشعب الروسي الصديق بهذا المصاب الجلل ، يدعو إلى تكاتف الأيدي من أجل مكافحة هذه الظاهرة ومعالجة أسبابها .
وإن مجلس النواب في الجمهورية اليمنية وهو يدين هذا العمل الإرهابي الجبان وأمثاله الذي حدث في كثير من بلدان العالم ، يهيب بكل محبي السلام والمحبة والوئام في العالم العمل الجاد لإستئصال الإرهاب وتجفيف منابعه ، وفضح وكشف ومحاكمة مخططي وممولي ومساعدي تنفيذ أعمال الإرهاب ، بهدف القضاء على هذه الظاهرة وما ينتج عنها من أضرار بشرية ومادية وإخلال بالأمن والاستقرار والسلم العالمي .
من جهة أخرى تحدث نائب رئيس المجلس / أكرم عبدالله عطية عن أهمية الحضور يوم غد لمناقشة تقرير لجنة التنمية والنفط والثروات المعدنية بشأن أوضاع المؤسسات والمنشئات العاملة في قطاع النفط والغاز بحضور الجانب الحكومي .
وكان المجلس قد استهل جلسته باستعراض محضر جلسته السابق ووافق عليه ، وسيواصل أعماله صباح يوم غدً الأربعاء بمشيئة الله تعالى .
( سبأ)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)