موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 19-ديسمبر-2016
الميثاق نت -
دان مصدر مسؤول في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بشدة اغتيال السفير الروسي في العاصمة التركية أنقرة أندريه كارلوف برصاص مسلح ما أدى إلى وفاته متأثراً بجراحة التي اصيب بها.
وأعتبر المصدر أن هذا الهجوم يمثل عملاً إرهابياً يعكس النوايا الشريرة والمريضة لمن يقومون بهذه الأعمال، كما أن الحادث يؤكد خطر توسع رقعة الإرهاب ونفوذ تنظيماته في المنطقة بفعل السياسات الخاطئة لبعض الدول سواءً التي تقوم ببث أعمال التحريض والكراهية ضد الأخر أو تلك التي تدعم التنظيمات الإرهابية بالمال والسلاح.
وأشاد المصدر بمواقف روسيا الواضحة والصريحة تجاه الإرهاب والتنظيمات الإرهابية والتي عبرت عنها بمواقفها الصريحة والواضحة تجاه هذه التنظيمات في أكثر من مناسبة، مؤكداً أن المؤتمر الشعبي العام يقف ضد الإرهاب فكراً وثقافة وممارسة في أي مكان وزمان.
ودعا المصدر المجتمع الدولي إلى التحرك الجاد والفوري لمواجهة خطر الإرهاب وذلك من خلال الوقوف بحزم ضد الدول التي تسانده وتدعمه وفي مقدمتها نظام آل سعود وتجفيف منابع الدعم للإرهاب الفكري والمالي والإعلامي.
وعبر المصدر عن تعازي قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، الحارة للقيادة الروسية ممثلةً بفخامة الرئيس فلاديمير بوتين وللحكومة والشعب الروسي الصديق ولأسرة السفير أندريه كارلوف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)