موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
مقالات
الميثاق نت -

الإثنين, 19-ديسمبر-2016
مـحمـد محسـن هـديان -
قوات الحرس الجمهوري تمثل أكثر من خمسة وعشرين مليون يمني..
فقد أثبت أفراد وضباط قوات الحرس الجمهوري انتماءهم لليمن وتقدمهم الصفوف للدفاع عن الثوابت..
سمعنا الكثير، والكثير من شركاء الساحات 2011م اصحاب الصدور العارية الذين كانوا يرددون دوماً ويستهينون بقوات الحرس الجمهوري..
اطلقوا على أبطال، هذا الجيش مسمى «الجيش العائلي»..
مثل ما يتحدث اليوم الخليجيون ومرتزقتهم بقولهم «ميليشيات المخلوع»!
احب اليوم أن أقول واوضح مَنْ هم أبطال قوات الحرس الجمهوري ..
الزعيم صالح لم يبن الحرس الجمهوري عبر التقارير الإعلامية كما فعل حكام الجوار..
قوات الحرس الجمهوري منذ بداية العدوان أي مايقرب العامين على وطننا الغالي يحاربون التحالف الاجرامي المكون من أكثر من 15 دولة بقيادات جارة السوء مملكة الإرهاب بقوة وارادة وعزيمة أسطوري الصمود واقعي في ميادين القتال في جميع الجبهات الداخلية والحدودية يخوض حرباً ضروساً ويخوض معارك كسر العظام في 30 جبهة ويحقق انتصارات ساحقة.. ومن خلال تعدد تلك الجبهات أثبت أبطال قوات الحرس الجمهوري للعالم أن دول تحالف العدوان لاتملك أي جيش قتالي على الأرض وإنما تتواجد في وسائل الإعلام ومواقع الأخبار فلا تمتلك جيوشهم أدنى المهارات القتالية حتى نسميها جيوشاً..
وبرغم الإسناد الأستخباراتي والدعم اللوجيستي المباشر من أكبر دول العالم فقد عجزت عن رصد تحركات قوات الحرس أحدث أنواع شبكات الرصد الأمريكية
هذا خلافاً إلى أن معسكرات قوات الحرس تقصف بعنف بأحدث أنواع الصورايخ مستهدفة كل المخازن والمنشأت العسكرية والأمدادات الحربية
ولكن يظل أفراد وضباط أبطال قوات الحرس أقوياء وشامخين مثل نقم وعطان لديهم خبرات اسطورية في مجال القتال كما أنهم يجسدون نماذج في الصمود وخوض معارك النفس الطويل ولايحتاجون للطريق الأسفلتية حتي يتم قصف كل الطرق والجسور بل يستخدمون الطريق والدروب الوعره ينفذون تكتيكات الهجمات العنيفة في أي وقت وفي المكان المحدد..
لاغطاء جوي لا ابرامز لاخوذات ولابيادات ولاسترات تقي من الرصاص لاشي غير استخدامهم لأقدامهم الحافية في عمليات الإقتحامات النوعية طول الأشهر الماضيه وفي قتال المرتزقة والعملاء والخونة وليس هناك اي دعم خارجي بالاسلحة بسبب الحصار الجوي والبري والبحري الخانق ولايزالون يتصدون لكل المؤامرات العدوانية الخارجية والدخلية بكل بسالة وتتحطم تحت أقدام أبطال الحرس الأشاوس كل المؤامرات وكل الزحوفات..
لكم ان تفتخروا وتتفاخروا ايها اليمنيون بهذا القوة الاسطورية الذي اذهلت العدو واذاقته ويلات العذاب في جميع جبهات النزال جبهات العزة والكرامة والشرف ، كيف لا وهي القوة التي بنيت على اسس وطنية خالصة وتدربت تدريباً عالياً حديثاً، لاتقهر ولا تعرف الجبن والخنوع والخضوع.
وفي الأخير نتقدم بجزيل الشكر لأفراد وضباط قوات الحرس الجمهوري الاسطوري على ما بذلوه ويبذلونه من بسالة واستبسال وتضحية في مواجهة أخبث واحقد واحقر عدوان في عصرنا الحديث..
المجد والخلود للشهداء الذين قدموا أرواحهم الغالية رخيصة من أجل الدفاع عن الوطن ومكتسباته وكرامته وعزته والخزي والعار لكل الذين يقاتلون بصف العدوان أبناء وطنهم وجلدتهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)