موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 12-ديسمبر-2016
الميثاق نت -
أدان واستنكر مجلس النواب في جلسته المنعقدة صباح اليوم برئاسة رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي التفجير الارهابي الشنيع الذي استهدف مجموعة من المجندين امس الأول السبت امام معسكر الصولبان بمديرية خور مكسر محافظة عدن، والذي راح ضحيته اكثر من 80 بين قتيل وجريح.
كما أدان واستنكر المجلس التفجيرات الارهابية التي استهدفت أحدى الكنائس في العاصمة المصرية القاهرة ، إلى ذلك أدان واستنكر مجلس النواب التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مدينة اسطنبول التركية وراح ضحيتها المئات بين قتيل وجريح.
ومجلس النواب إذ يعزي الشعب اليمني والشعبين المصري والتركي الشقيقين وأسر الشهداء بهذا الحادث الإجرامي الأليم ويتمنى للجرحى الشفاء العاجل ، فإنه يدين كافة أشكال الأعمال الإرهابية التي تهدف الى زعزعة امن واستقرار اليمن والمنطقة والعالم.
وأعتبر مجلس النواب أن الإرهاب لا دين له ولا وطن ، مطالباً جميع الشعوب برفع اليقظة تجاه الأعمال المخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة .
وناشد مجلس النواب في الجمهورية اليمنية كافة دول العالم بوضع حد لهذه الظاهرة والقضاء عليها ، واتخاذ موقف دولي وإقليمي جاد وحاسم لمكافحة الإرهاب بكل صورة وتجفيف منابعه .
إلى ذلك أكد رئيس مجلس النواب الأخ / يحيى علي الراعي على ضرورة أن تنجز اللجان البرلمانية المنبثقة عن المجلس والمكلفة بالنزول الميداني لزيارة سجون بعض محافظات الجمهورية اعمالها وفقاً لقرار المجلس ، بما يخدم أهداف قرار إنشاءها في فترة وجيزة .
من جهة أخرى أقر المجلس توجيه رسائل لوزيري الداخلية والعدل بتوجيه المختصين بالتعاون مع اللجان البرلمانية في سبيل مساعدتها على إنجاز مهامها .
وكان المجلس قد استهل جلسته باستعراض محضر جلسته السابقة ووافق عليه ، وسيواصل أعماله صباح يوم غدً الثلاثاء بمشيئة الله تعالى.
حضر الجلسة وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور / علي عبدالله أبو حليقة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)