موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الأحد, 11-ديسمبر-2016
الميثاق نت - حققت قوات الجيش واللجان الشعبية ومتطوعي القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية ونجران وجيزان وعسير خلال الساعات الماضية دفاعاً عن الوطن وحريته واستقلاله.<br />
الميثاق نت: -
حققت قوات الجيش واللجان الشعبية ومتطوعي القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية ونجران وجيزان وعسير خلال الساعات الماضية دفاعاً عن الوطن وحريته واستقلاله.
وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات الجيش السعودي في جبل الدخان وموقع المعنق في قطاع جيزان ، كما تم استهداف أربعة جنود سعوديين في موقع الكرس بالقطاع نفسه .
وذكر المصدر أنه تم استهداف معسكر الحاجر في عسير بصلية صواريخ كاتيوشا ، فيما دكت المدفعية تجمعات الجيش السعودي في منفذ علب والشبكة والملطة ، واستهدف قصف مدفعي للجيش واللجان ومتطوعي القبائل موقع السديس ، ودكت صلية من صواريخ الكاتيوشا مواقع عاكفة والعش وشرقي سقام والحماد في نجران .
وأكد المصدر مصرع أربعة جنود سعوديين وإصابة عدد آخر في عملية عسكرية غربي الشرفة بنجران ، أسفرت أيضاً عن اغتنام عتاد عسكري ، كما لقي أربعة من مرتزقة العدوان مصرعهم غرب منطقة المدفون في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.
وأشار المصدر إلى أنه تم استهداف تجمعات المرتزقة في التبة الرملية ومديرية عسيلان في محافظة شبوة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، منوهاً إلى أن قصف مدفعي للجيش واللجان والمتطوعين استهدف تجمعات وتحصينات المرتزقة جنوب غرب الوازعية و جبل الهان والشبكة بالضباب بمحافظة تعز أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وحسب المصدر لقي أحد المرتزقة مصرعه في تبة الدفاع الجوي ، وتمكن أبطال الجيش واللجان ومتطوعي القبائل من كسر زحف للمرتزقة باتجاه منطقة الضباب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
و في محافظة الجوف لقي 2 من المرتزقة مصرعهما في منطقة الغرفة بمديرية المصلوب ، كما تم إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المنافقين في منطقة الوقز بالمديرية ، وإفشال محاولة تسلل للمرتزقة جنوبي مديرية الغيل أدت إلى مصرع عدد منهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)