موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
السبت, 03-ديسمبر-2016
الميثاق نت - طالبت وزارة الصحة العامة والسكان منظمة الصحة العالمية باحترام تعهداتها السابقة بتوفير ادوية الامراض المزمنة بصورة عاجلة.<br />
الميثاق نت - ابراهيم الاشموري -
طالبت وزارة الصحة العامة والسكان منظمة الصحة العالمية باحترام تعهداتها السابقة بتوفير ادوية الامراض المزمنة بصورة عاجلة.
وقال وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور/ناصر العرجلي بان منظمة الصحة العالمية تعهدت منذ اسابيع بسرعة توفير ادوية الامراض المزمنة وخاصة تلك الضرورية لزارعي الكلى لكنها لم تفِ بتعهداتها مماجعل اعدادا كبيرة من مرضى الكلى وغيرهم من المصابين بالامراض المزمنة في وضع حرج للغاية وفي مواجهة خطر الموت.
واضاف الوكيل العرجلي في تصريح لـ"الثورة" مازلنا نعول على تجاوب المنظمة الاممية وسرعة توفير ماوعدت به من ادوية للامراض المزمنة والقيام بمسئولياتها الاخلاقية والانسانية تجاه الشعب اليمني الذي بات يعيش وضعا انسانيا كارثيا بسبب العدوان المتواصل وتداعيات الحصار الجائر وخاصة القطاع الصحي الذي يوشك على الانهيار الشامل وهو ماينذر بكارثة انسانية غير مسبوقة في التاريخ الحديث..مشيرا الى اهمية ان يضطلع المجتمع الدولي بواجباته القانونية والاخلاقية ازاء المعاناة المتفاقمة في اوساط الشعب اليمني جراء العدوان والحصار والعمل على ايقافه فورا ومباشرة تقديم العون والمساعدة للشعب اليمني في كافة المجالات المعيشية وفي مقدمتها توفير الادوية والمستلزمات الطبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)