موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
السبت, 03-ديسمبر-2016
الميثاق نت - حذرت مصادر سياسية وعسكرية من خطورة تحركات مرتزقة السعودية إلى عدن ومأرب وغيرهما والتي تشير إلى أن هناك مخططاً تآمرياً خطيراً يستهدف البلاد والعاصمة صنعاء على وجه التحديد..<br />
وقالت المصادر لـ"الميثاق": إن التحركات المكثفة لكبار مرتزقة السعودية في الداخل تمثل عملية تمويه مفضوحة، وأن تلك الحشودات العسكرية في السواحل اليمنية وتحديداً في سواحل محافظتي تعز والحديدة محاولة لجر تركيز اهتمام الجيش واللجان الشعبية إلى معارك بعيداً عن المعركة الرئيسية التي يستعدون لتنفيذها وتستهدف العاصمة صنعاء بدرجة رئيسية..<br />
الميثاق نت: -
حذرت مصادر سياسية وعسكرية من خطورة تحركات مرتزقة السعودية إلى عدن ومأرب وغيرهما والتي تشير إلى أن هناك مخططاً تآمرياً خطيراً يستهدف البلاد والعاصمة صنعاء على وجه التحديد..
وقالت المصادر لـ"الميثاق": إن التحركات المكثفة لكبار مرتزقة السعودية في الداخل تمثل عملية تمويه مفضوحة، وأن تلك الحشودات العسكرية في السواحل اليمنية وتحديداً في سواحل محافظتي تعز والحديدة محاولة لجر تركيز اهتمام الجيش واللجان الشعبية إلى معارك بعيداً عن المعركة الرئيسية التي يستعدون لتنفيذها وتستهدف العاصمة صنعاء بدرجة رئيسية..
وأوضحت المصادر أن معارك باب المندب وتعز وحرض وميدي وكرش لايجب أن يستهان بها، وقد فشلت قوات تحالف العدوان في تحقيق أي تقدم ميداني في تلك الجبهات قرابة عامين، الأمر الذي ألحق هزيمة نفسية ومعنوية داخل جنود وضباط وقيادات تحالف العدوان..
مشيرةً إلى أن السعودية والإمارات وبقية دول تحالف العدوان تسعى إلى فتح جبهة مواجهات جديدة لرفع معنويات قوات الغزاة المنكسرة والتي اصبحت شبه منهارة بعد أن غرقت في رمال صحارى مأرب والجوف وميدي وباب المندب أو عجزت عن تجاوز جبال اليمن في نهم وصرواح وتعز وكرش وصعدة..
ولفتت المصادر إلى أن ما تتعرض له المناطق الساحلية من استهداف بمئات الغارات الجوية وقصف من البوارج البحرية وكذلك من ضرب للموانئ بشكل هيستيري إضافة إلى ترويج أخبار عن عودة هادي وعقد لقاءات مع قيادات عسكرية بدعوى »تحرير« تعز، هي مجرد فرقعات إعلامية..
مؤكدةً أن هادي ودول تحالف العدوان اصبحوا ينتقمون من تعز وأبنائها ولا تعنيهم من قريب أو بعيد..
وحذرت المصادر من خطورة التحشيدات العسكرية إلى مأرب ونقل اللواء 37 من سيئون إلى مأرب والذي يعني أن المعركة القادمة ستكون على أبواب صنعاء..
الجدير بالذكر أن المحافظات الساحلية تشهد تعزيزات عسكرية غير مسبوقة من قبل تحالف العدوان الذي تقوده السعودية، حيث تتدفق الأسلحة والمعدات العسكرية المختلفة عبر الجو والبحر والبر بشكل يومي..
وقالت مصادر محلية لـ"الميثاق": إن قوات العدوان تقوم منذ أكثر من عشرة أيام بدفع قوات عسكرية مدججة بمختلف الأسلحة إلى جبهات القتال في تعز وكرش وباب المندب وميدي والمخا والخوخة، كما أن طائرات الأباتشي تواصل نقل الأسلحة إلى التربة والعديد من جبهات القتال ليل نهار، كما تقوم بتحليق مكثف على السواحل اليمنية وتحديداً الحديدة والمخا، فيما تمنع البوارج الحربية أي تحرك لقوارب الصيادين في السواحل اليمنية..
إلى ذلك أكدت مصادر محلية أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية ومتطوعي أبناء القبائل في حالة استعداد لمواجهة كل الاحتمالات وإفشال كل المخططات التآمرية على بلادنا..
مشيرة إلى أن الآلاف من الشباب يتوافدون إلى مختلف جبهات القتال وفي جاهزية عالية لإلحاق هزائم بالعدوان ومرتزقته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)