موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
السبت, 03-ديسمبر-2016
الميثاق نت - أقرت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة ذمار في إجتماعها اليوم إطلاق 74 سجينا من المغرر بهم المضبوطين على ذمة مساندة العدوان وتبني أعمال عدائية تستهدف أمن وإستقرار الوطن وذلك في إطار الخطوات التنفيذية لقرار العفو العام الصادر عن المجلس السياسي الأعلى.<br />
الميثاق نت -
أقرت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة ذمار في إجتماعها اليوم إطلاق 74 سجينا من المغرر بهم المضبوطين على ذمة مساندة العدوان وتبني أعمال عدائية تستهدف أمن وإستقرار الوطن وذلك في إطار الخطوات التنفيذية لقرار العفو العام الصادر عن المجلس السياسي الأعلى.
وأقر الإجتماع برئاسة المحافظ حمود محمد عباد رئيس اللجنة، تشكيل لجان مساعدة على مستوى المديريات بهدف إستفادة المغرر بهم من قرار العفو العام وتوسيع المشاركة المجتمعية للإستفادة من قرار العفو العام.
واستعرضت اللجنة الخطة الميدانية للتهيئة والمشاركة المجتمعية لتنفيذ قرار العفو العام والتي تتضمن آلية عمل وتدقيق المعلومات وتشكيل لجان مناصحة وتواصل من أقارب المغرر بهم والشخصيات الإجتماعية والضمانات لمن سيتم الإفراج عنهم والمستفيدين من قرار العفو العام، وكذا آلية الإستقبال وتأمين عودتهم لمناطقهم بما يسهم في تعزيز الأمن والإستقرار والسلم الإجتماعي.

ووجهت اللجنة الأجهزة الأمنية بسرعة البت في ملفات بقية المحتجزين في السجون والأقسام من المغرر بهم ممن تم ضبطهم على ذمة مساندة العدوان والرفع بتقارير إلى اللجنة للفصل فيها بما يضمن إستفادة أكبر عدد من المغرر بهم من قرار العفو العام.
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد جدد المحافظ عباد دعوته لكل المغرر بهم في مساندة العدوان وممن يتبنون أعمال إجرامية تستهدف أمن واستقرار الوطن، العودة إلى رشدهم والإستفادة من قرار العفو العام وممارسة حياتهم الطبيعية في المجتمع.
وأكد أهمية إسهام المجتمع في مساندة جهود اللجنة من خلال التواصل مع المغرر بهم ونصحهم بالعودة وترك ما يقومون به من أعمال عدائية تستهدف الوطن وتساند تحالف العدوان.
وكانت الأجهزة الأمنية أفرجت قبل أيام عن 58 سجينا من المغرر بهم ليرتفع عدد من تم الإفراج عنهم من السجون ممن تم ضبطهم على ذمة مساندة العدوان إلى 132 شخصا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)