موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
السبت, 03-ديسمبر-2016
الميثاق نت - كشف مصدر أمني مسئول عن إحباط الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية عدد من العمليات الإجرامية كانت تستهدف نقاط أمنية وأطقم دوريات وحراسة منشئات أمنية وعسكرية ومصالح عامة.<br />
وأوضح المصدر الأمني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن الأجهـزة الأمنية واللجان الشعبية أحبطت العديد من العمليات الإجرامية والتخريبية لعناصر ما يسمى بالجناح الأمني لأحد الأحزاب السياسية  كانت قد جهزت وأعدت لتنفيذها.<br />
الميثاق نت: -
كشف مصدر أمني مسئول عن إحباط الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية عدد من العمليات الإجرامية كانت تستهدف نقاط أمنية وأطقم دوريات وحراسة منشئات أمنية وعسكرية ومصالح عامة.
وأوضح المصدر الأمني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن الأجهـزة الأمنية واللجان الشعبية أحبطت العديد من العمليات الإجرامية والتخريبية لعناصر ما يسمى بالجناح الأمني لأحد الأحزاب السياسية كانت قد جهزت وأعدت لتنفيذها.
وأشار المصدر إلى أن العمليات التي تم إحباطها كانت تستهدف نقاط أمنية وأطقم دوريات وحراسة منشئات أمنية وعسكرية ومصالح عامة من خلال استخدام صواريخ (لو) وقنابل يدوية من على دراجات نارية وسيارات تابعة للحزب.
وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية من خلال التحقيقات حصلت على وثائق مخططات ونتائج عمليات رصدتها تلك العناصر للعديد من الشخصيات التي كانت تخطط لاستهدافها من خلال عمليات اغتيالات وتصفية مباشرة وزرع عبوات ناسفة لأكثر من ثلاثين شخصية بينهم قضاة وتجار وكوادر عسكرية وأمنية ومدنية ورجال أعمال.

ولفت المصدر إلى أن تلك العناصر الإجرامية كانت قد بلغت المراحل النهائية من الإعداد والتخطيط للكثير من العمليات وعلى وشك تنفيذ الكثير منها لولا يقظة الأجهزة الأمنية والجهود التي يبذلها رجال الأمن في عمليات الرصد والتحري وإحباط هذه العمليات.
وبين المصدر أن الوثائق التي تم الحصول عليها مع العناصر التي تم القبض عليها تشمل قوائم تضم أسماء هذه العناصر الإجرامية التابعة لأحد الأحزاب .. مؤكداً أن البعض منهم باتوا في قبضة الأجهزة الأمنية فيما يتم متابعة البقية لضبطهم وتقديمه للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع لتقديمهم للعدالة.
وأشاد المصدر بجهود الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في إحباط هذه العمليات الإجرامية التي كانت تستهدف أمن الوطن والمواطن وإقلاق السكينة العامة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)