موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مصلحه الجمارك تقيم ورشة عمل حول الشراكة بين المصلحة ووسائل الإعلام الوطنية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35984 - اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى: الإفراج عن 112 أسيراً من الطرف الآخر - نائب رئيس المؤتمر يعزي آل جعيل - الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها - لتأمين الاستقرار التمويني.. أجهزة تعقب في وسائل نقل الغاز بصنعاء - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ فرحان الأبرقي - اجتماع بصنعاء يناقش آليات حصر وتقييم أضرار العدوان -
الأخبار والتقارير
الأحد, 27-نوفمبر-2016
الميثاق نت - أقرت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة عمران في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الدكتور فيصل جعمان الإفراج عن 125 من المغرر بهم العائدين من معسكرات العدوان ومرتزقته .<br />
الميثاق نت: -
أقرت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة عمران في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الدكتور فيصل جعمان الإفراج عن 125 من المغرر بهم العائدين من معسكرات العدوان ومرتزقته .
كما أقر الاجتماع تشكيل ثلاث لجان فرعية في مدينة عمران ومديريتي ريدة وحوث لاستقبال العائدين من المغرر بهم وتحديد مقراتها ومهامها واختصاصاتها وفقا لقرار المجلس السياسي الأعلى الخاص بتشكيل لجان العفو العام ومحدداته وتزويدها بكل المتطلبات والنماذج المحددة من قبل اللجنة الرئيسية والفرعية.
وناقش الاجتماع بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس خطة عمل اللجنة الفرعية بالمحافظة ومهامها على ضوء قرار العفو العام الصادر عن المجلس السياسي الأعلى و سبل تنفيذها لما فيه مصلحة الوطن .
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكدت اللجنة ضرورة إعطاء المغرر بهم الفرصة للعودة إلى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو العام والوقوف في صف الوطن ، داعية جميع المغرر بهم وكل من تورط في مساندة العدوان من أبناء المحافظة الى اغتنام هذه الفرصة والعودة إلى مناطقهم وقراهم ومنازلهم بكل أمان.
كما تم التأكيد على رفع كشوفات بأسماء الأسرى و المحتجزين لدى العدوان وعملائه من أبناء محافظة عمران الى اللجنة العليا والمجلس السياسي الأعلى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)