موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مصلحه الجمارك تقيم ورشة عمل حول الشراكة بين المصلحة ووسائل الإعلام الوطنية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35984 - اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى: الإفراج عن 112 أسيراً من الطرف الآخر - نائب رئيس المؤتمر يعزي آل جعيل - الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها - لتأمين الاستقرار التمويني.. أجهزة تعقب في وسائل نقل الغاز بصنعاء - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ فرحان الأبرقي - اجتماع بصنعاء يناقش آليات حصر وتقييم أضرار العدوان -
الأخبار والتقارير
الأحد, 30-أكتوبر-2016
الميثاق نت - استعرض مجلس النواب اليوم رسائل أعدتها لجنة الشؤون الخارجية ممهورة بتوقيع رئيس المجلس يحيى الراعي موجهة إلى قرابة مئتي من أعضاء مجلس العموم البريطاني بينهم رئيس مجلس العموم.<br />
وتضمن موضوع الرسالة الأولى الشكر لأعضاء مجلس العموم الذين صوتوا لقرار تبناه زعيم حزب العمال البريطاني جيرمي كوربين في جلسته المنعقدة أمس.<br />
الميثاق نت: -
استعرض مجلس النواب اليوم رسائل أعدتها لجنة الشؤون الخارجية ممهورة بتوقيع رئيس المجلس يحيى الراعي موجهة إلى قرابة مئتي من أعضاء مجلس العموم البريطاني بينهم رئيس مجلس العموم.
وتضمن موضوع الرسالة الأولى الشكر لأعضاء مجلس العموم الذين صوتوا لقرار تبناه زعيم حزب العمال البريطاني جيرمي كوربين في جلسته المنعقدة أمس.
وتضمن القرار طلب إيقاف العنف وتقديم الإغاثة الإنسانية لليمن وإدانة قصف المدنيين وتشكيل لجنة تحقيق مستقلة بقيادة الأمم المتحدة وكذا مطالبة الحكومة البريطانية بإيقاف دعمها لقوات التحالف السعودي.
واشتمل ﻻسالة ثانية ردا على رسالة بعث بها إلى مجلس العموم نائب رئيس البرلمان الموالي للسعودية محمد الشدادي تدعو مجلس العموم إلى التصويت لصالح إبقاء الدعم البريطاني لتحالف العدوان السعودي على اليمن.
وأكدت رسالة الرد أن الشدادي غير مخول بالتخاطب مع الهيئات الأخرى باسم البرلمان اليمني وفقا للائحة مجلس النواب اليمني التي تحصر حق التخاطب باسم المجلس برئيسه.
وأشارت الرسالة أن ما طلب الشدادي لايمثل رأي مجلس النواب اليمني مستغربة دعوة نائب يزعم تمثيل اليمنيين لبريطانيا دعم تحالف يعتدي على بلده. حسب رسالة البرلمان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)