موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الخميس, 27-أكتوبر-2016
الميثاق نت - شارك الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا ومعه عضو اللجنة العامة الاستاذ محمد العيدروس والاستاذ محسن النقيب وعضو الامانة العامة رئيس الدائرة الاعلامية بالمؤتمر الاستاذ طارق الشامي وبحضور رئيس اللجنة الامنية العليا اللواء محمد القوسي وعدد من كبار ضباط وزارة الداخلية في تشييع جثماني الشهيدين اللواء الركن دكتور عمر بن حليس اليافعي المفتش العام بوزارة الداخلية ونجله النقيب محمد عمر بن حليس اليافعي احد ضباط الادارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية اللذين استشهدا في قصف العدوان السعودي للقاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء في عزاء ال الرويشان.<br />
الميثاق نت: -
شارك الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا ومعه عضو اللجنة العامة الاستاذ محمد العيدروس والاستاذ محسن النقيب وعضو الامانة العامة رئيس الدائرة الاعلامية بالمؤتمر الاستاذ طارق الشامي وبحضور رئيس اللجنة الامنية العليا اللواء محمد القوسي وعدد من كبار ضباط وزارة الداخلية في تشييع جثماني الشهيدين اللواء الركن دكتور عمر بن حليس اليافعي المفتش العام بوزارة الداخلية ونجله النقيب محمد عمر بن حليس اليافعي احد ضباط الادارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية اللذين استشهدا في قصف العدوان السعودي للقاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء في عزاء ال الرويشان.
وبعد الصلاة على جثماني الشهيدين في جامع الاحسان تم تشييعهما الى مقبرة النجيمات حيث لف جثمانيهما بالعلم الوطني وبحضور اهالي الشهيدين .
وقد عبر المشيعون عن عميق حزنهما على فقدان الشهيدين اللواء ركن دكتور عمر بن حليس اليافعي ونجله النقيب محمد اليافعي مؤكدين ان هذه الجريمة الكبرى التي ارتكبها العدوان السعودي عكست مدى الحقد والانتقام الذي يكنه العدوان للشعب اليمني ،مجددين مطالبتهم بتشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في هذه الجريمة النكراء .
وأكد المشيعون ان دماء الشهداء الذين سقطوا في مذبحة القاعة الكبرى وكل شهداء الوطن الذين سقطوا جراء العدوان السعودي لن تذهب هدرا وان الشعب اليمني سيواصل صموده وموقفه في مواجهة العدوان الغاشم حتى تحقيق النصر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)