موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الأحد, 16-أكتوبر-2016
الميثاق نت - دشنت مصلحة الجمارك اليوم حملة تخفيض الرسوم الجمركية للسيارات والمعدات والآليات في عموم محافظات الجمهورية تحت شعار "بادر بالترسيم لحماية نفسك ووطنك".<br />
وفي تدشين الحملة التي ستستمر شهرين أوضح وكيل مصلحة الجمارك يحيى الأسطى أن هذه الحملة تستهدف ترسيم السيارات والآليات والمعدات التي لم ترسم في جميع أنحاء الجمهورية وبتخفيضات كبيرة لم يسبق لها مثيل من قبل.<br />
الميثاق نت: -
دشنت مصلحة الجمارك اليوم حملة تخفيض الرسوم الجمركية للسيارات والمعدات والآليات في عموم محافظات الجمهورية تحت شعار "بادر بالترسيم لحماية نفسك ووطنك".
وفي تدشين الحملة التي ستستمر شهرين أوضح وكيل مصلحة الجمارك يحيى الأسطى أن هذه الحملة تستهدف ترسيم السيارات والآليات والمعدات التي لم ترسم في جميع أنحاء الجمهورية وبتخفيضات كبيرة لم يسبق لها مثيل من قبل.
مشيراً إلى أن حملة الترسيم لها هدفان الأول يتعلق بدعم الاقتصاد الوطني والبنك المركزي في ظل العدوان السعودي ومرتزقته والحصار الجائر على بلادنا فيما الآخر هدف أمني من خلال ترقيم كافة المركبات والسيارات المجهولة بشكل رسمي.
داعياً كافة ملاك السيارات والمركبات والآليات الغير مرسمة إلى المبادرة إلى ترسيمها والاستفادة من هذا العرض الكبير.
من جانبه أشار وكيل محافظة صنعاء عبدالله العنسي إلى أهمية التفاعل مع الحملة من قبل ملاك السيارات والآليات والمعدات الغير مرسمة والاستفادة من التسهيلات والتخفيض لأن ذلك سيعود بالفائدة على ملاك السيارات والمركبات من ناحية والوطن من ناحية أخرى.
إلى ذلك دعا رئيس اللجنة الإعلامية بمصلحة الجمارك محمد العابد كافة وسائل الإعلام إلى التفاعل مع الحملة وتوصيل رسالتها للفئات المستهدفة وتحفيزهم للإستفادة من الميزات التي توفرها الحملة.
مشيراً إلى أن إجراءات الترسيم في المكاتب المحددة بسيطة ومختصرة ولا تحمل إي تعقيدات وإن عملية الترسيم تتم في المحافظات وبوجود لجنة من المرور لتسهيل عملية ترقيم السيارات والمركبات والآليات.
فيما أشار نائب مدير مرور محافظة صنعاء العقيد عبدالرحمن العناكي إلى أهمية ترسم المركبات وترقيمها من الناحية الأمنية والاقتصادية..موضحاً أن شرطة المرور تعمل في كافة مكاتب الترسيم في المحافظات لتسهيل الإجراءات للحصول على الرقم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)