موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقرير: 10٪ من أهالي غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا - ابتعدوا عن مجاري السيول.. الأرصاد يحذّر - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39175 - تحذير لسائقي باصات الأجرة من عدم الالتزام بخط السير - صنعاء تحذّر من تصعيد خطير في حضرموت - "ثلاثة كابلات بحرية".. بيان عاجل من وزارة الاتصالات في صنعاء - سفينتا بضائع وحديد ترسوان بميناء الحديدة - المطري: لدينا مخزون كافٍ من الغاز بصنعاء - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في الحديدة - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38 ألفاً و983 -
الأخبار والتقارير
السبت, 15-أكتوبر-2016
الميثاق نت - نفت وزارة الصحة العامة والسكان أنباء ما تناقله إعلام مرتزقة العدوان السعودي عن وجود أي أسلحة أو تواجد مسلحين في المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة.<br />
الميثاق نت: -
نفت وزارة الصحة العامة والسكان أنباء ما تناقله إعلام مرتزقة العدوان السعودي عن وجود أي أسلحة أو تواجد مسلحين في المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة.
وأكد وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور ناصر بن يحي العرجلي أن ما يتداوله بعض الخونة من عملاء العدوان عن وجود أسلحة في المستشفى الجمهوري بحجة هو مجرد كذب وافتراء فاضح، كونه مستشفى خدمي يقدم خدماته الطبية والعلاجية لكافة شرائح المجتمع .
واستغرب الدكتورالعرجلي إمعان عملاء العدوان والمرجفين بترويج مثل هذه الشائعات المغرضة لزعزعة أمن واستقرار البلاد وإشاعة الفوضى وتهديد السكينة العامة في المستشفى والنزلاء من المرضى والموظفين وكذا المترددين عليها للحصول على الخدمة الطبية والرعاية والصحية وتعريض حياتهم للخطر.
ودعا الدكتور العرجلي كافة الإعلاميين ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية والمحلية إلى زيارة المستشفى والتأكد من خلوه من أي مظاهر مسلحة لتجنيبه القصف والتدمير من قبل العدوان السعودي الهمجي الذي يستهدف كل مقدرات الشعب اليمني بما فيها المستشفيات دون مراعاة لحرمة هذه المرافق الخدمية والإنسانية .
ولفت إلى أن قصف وتدمير المستشفيات والمرافق الخدمية والحيوية يدل على همجية وحقد العدوان السعودي على اليمن وشعبها الصامد .
وحذر الدكتور العرجلي تحالف العدوان البربري من اي حماقة قد يرتكبها تجاه المستشفى الذي يؤدي رسالة إنسانية محملا الامم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة تجاه استمرار مايرتكبه العدوان السعودي الامريكي من جرائم بشعة بحق أبناء الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هل يتجاوب "محور الاعتدال" العربي مع المُتغيرات الراهنة أم يفوته القطار مجدداً؟
السيد شبل*

وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)