موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
السبت, 15-أكتوبر-2016
الميثاق نت - استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام أبناء وأقارب الشهيد اللواء عبدالقادر علي هلال أمين العاصمة وأبناء وأقارب الشهيد اللواء الركن علي الذفيف اللذين استُشهدا غدرا وعدواناً بقصف طيران العدوان السعودي القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء في الثامن من أكتوبر الجاري..<br />
الميثاق نت: -
استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام أبناء وأقارب الشهيد اللواء عبدالقادر علي هلال أمين العاصمة وأبناء وأقارب الشهيد اللواء الركن علي الذفيف اللذين استُشهدا غدرا وعدواناً بقصف طيران العدوان السعودي القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء في الثامن من أكتوبر الجاري..
وخلال اللقاء أشاد الزعيم بمناقب الشهيدين وما قدماه للوطن خلال مسيرتهما النضالية على الصعيدين المدني والعسكري.
وأكد الزعيم صالح أن المواقف الوطنية الناصعة للشهيدين هلال والذفيف وكل الشهداء الأبرار ستخلّد في سفر التاريخ، وأن رحيلهما وكل الشهداء لا يمثل خسارة لأسرهم فحسب، بل هي خسارة كبيرة وفادحة لكل شعبنا اليمني العظيم وللمؤتمر الشعبي العام والمؤتمريين والمؤتمريات كافة.
وجدّد رئيس المؤتمر الشعبي العام تعازيه الحارة والصادقة لأبناء وإخوان وأسرتي الشهيدين عبدالقادر علي هلال، واللواء علي الذفيف وأسر شهداء وضحايا مجزرة القاعة الكبرى وكل المجازر التي سبقتها والتي ارتكبها نظام آل سعود العدو التاريخي لشعبنا والذي يؤكد بأعماله الإجرامية القذرة ضد بلادنا عداءه وحقده الدفين على اليمن واليمنيين.

وأشار الأخ الزعيم إلى أن دماء هذه الكوكبة من الشهداء الذين قضوا بسبب الغارات الجوية في الصالة الكبرى وكل الشهداء الذين استهدفهم العدوان منذ أكثر من 18 شهراً تشكّل دافعاً قوياً.. وإصراراً وعزيمة لكل أبناء شعبنا اليمني في الإقتصاص للشهداء والجرحى والمعاقين الذين تعمد نظام آل سعود في الفتك بالشهداء والجرحى وتدمير مقدرات وطننا وقصف المنازل على رؤوس ساكنيها من المواطنين الأبرياء أطفالاً ونساءاً شباباً وشيوخاً.
من جانبهم عبر أبناء وإخوان وأقارب الشهيدين هلال والذفيف عن شكرهم للزعيم علي عبدالله صالح وما قدمه من واجب العزاء، مؤكدين أن هذه الجريمة رغم بشاعتها لن تثنيهم عن القيام بواجبهم في الدفاع عن الوطن الذي يتعرض لهجمة شرسة من النظام السعودي العدو التاريخي للشعب اليمني ومن يسانده من المرتزقة والعناصر التكفيرية الموالية له.
حضر اللقاء الشيخ يحيى علي الراعي رئيس مجلس النواب وعدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)