موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 - تعز: هيئة تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على المنشآت الصناعية - النواب يوجه الحكومة بتنفيذ حزمة جديدة من التوصيات - الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35091 - 360 ألف نازح من رفح خلال أسبوع - توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص - مساءلة برلمانية وإجراءات قانونية ضد 4 وزراء - فريق من الصليب الأحمر الدولي يزور طاقم "جلاكسي" - أمريكا.. متظاهرون يُغلقون جسر مانهاتن للمطالبة بوقف الحرب على غزة -
الأخبار والتقارير
السبت, 15-أكتوبر-2016
الميثاق نت - استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام أبناء وأقارب الشهيد اللواء عبدالقادر علي هلال أمين العاصمة وأبناء وأقارب الشهيد اللواء الركن علي الذفيف اللذين استُشهدا غدرا وعدواناً بقصف طيران العدوان السعودي القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء في الثامن من أكتوبر الجاري..<br />
الميثاق نت: -
استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام أبناء وأقارب الشهيد اللواء عبدالقادر علي هلال أمين العاصمة وأبناء وأقارب الشهيد اللواء الركن علي الذفيف اللذين استُشهدا غدرا وعدواناً بقصف طيران العدوان السعودي القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء في الثامن من أكتوبر الجاري..
وخلال اللقاء أشاد الزعيم بمناقب الشهيدين وما قدماه للوطن خلال مسيرتهما النضالية على الصعيدين المدني والعسكري.
وأكد الزعيم صالح أن المواقف الوطنية الناصعة للشهيدين هلال والذفيف وكل الشهداء الأبرار ستخلّد في سفر التاريخ، وأن رحيلهما وكل الشهداء لا يمثل خسارة لأسرهم فحسب، بل هي خسارة كبيرة وفادحة لكل شعبنا اليمني العظيم وللمؤتمر الشعبي العام والمؤتمريين والمؤتمريات كافة.
وجدّد رئيس المؤتمر الشعبي العام تعازيه الحارة والصادقة لأبناء وإخوان وأسرتي الشهيدين عبدالقادر علي هلال، واللواء علي الذفيف وأسر شهداء وضحايا مجزرة القاعة الكبرى وكل المجازر التي سبقتها والتي ارتكبها نظام آل سعود العدو التاريخي لشعبنا والذي يؤكد بأعماله الإجرامية القذرة ضد بلادنا عداءه وحقده الدفين على اليمن واليمنيين.

وأشار الأخ الزعيم إلى أن دماء هذه الكوكبة من الشهداء الذين قضوا بسبب الغارات الجوية في الصالة الكبرى وكل الشهداء الذين استهدفهم العدوان منذ أكثر من 18 شهراً تشكّل دافعاً قوياً.. وإصراراً وعزيمة لكل أبناء شعبنا اليمني في الإقتصاص للشهداء والجرحى والمعاقين الذين تعمد نظام آل سعود في الفتك بالشهداء والجرحى وتدمير مقدرات وطننا وقصف المنازل على رؤوس ساكنيها من المواطنين الأبرياء أطفالاً ونساءاً شباباً وشيوخاً.
من جانبهم عبر أبناء وإخوان وأقارب الشهيدين هلال والذفيف عن شكرهم للزعيم علي عبدالله صالح وما قدمه من واجب العزاء، مؤكدين أن هذه الجريمة رغم بشاعتها لن تثنيهم عن القيام بواجبهم في الدفاع عن الوطن الذي يتعرض لهجمة شرسة من النظام السعودي العدو التاريخي للشعب اليمني ومن يسانده من المرتزقة والعناصر التكفيرية الموالية له.
حضر اللقاء الشيخ يحيى علي الراعي رئيس مجلس النواب وعدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)