موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 14-أكتوبر-2016
الميثاق نت - أدانت حركة إنقاذ السياسية الشبابية الشعبية وجميع شبابها في مختلف المحافظات المجزرة البربرية البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي بقصفه الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء أثناء استقبال آل الرويشان للعزاء في وفاة والدهم والذي راح ضحيته قرابة ألف شهيد وجريح في مجزرة هي الابشع ضمن مجازر تحالف العدوان السعودي على اليمن.. <br />
الميثاق نت: -
أدانت حركة إنقاذ السياسية الشبابية الشعبية وجميع شبابها في مختلف المحافظات المجزرة البربرية البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي بقصفه الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء أثناء استقبال آل الرويشان للعزاء في وفاة والدهم والذي راح ضحيته قرابة ألف شهيد وجريح في مجزرة هي الابشع ضمن مجازر تحالف العدوان السعودي على اليمن..
واكد شباب حركة إنقاذ - في بيان صادر عنهم: أن هذه الجريمة البشعة التي ارتكبها نظام آل السعود المجرم تكشف من جديد عن وحشية ودموية هذا النظام الإرهابي الفاشي النازي وتنصله من كل القوانين والقيم والأعراف والتقاليد وتجاوزه كل الخطوط الحمراء في حرب الإبادة التي يشنها بحق أبناء الشعب اليمني منذ قرابة العامين.
وأشار البيان إلى أن هذه الجريمة البشعة تمثل منعطفاً وتصعيدا خطيراً في هذا العدوان وتكشف عن الفشل الذريع والسقوط المدوي لأطرافه في كسر ارادة الشعب اليمني والنيل من صموده وثباته، ومحاولاته التغطية على هذا العجز والفشل بقصف المدنيين والمنازل وحتى صالات العزاء..
واستهجن البيان الصمت الدولي المخزي وفي مقدمته الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ازاء الجرائم التي يرتكبها النظام السعودي في اليمن، متهماً المبعوث الدولي للأمم المتحدة لليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد بتوفير الغطاء السياسي والدولي لتحالف العدوان السعودي لارتكاب مجازره في اليمن.
داعياً -في هذا الصدد- المجلس السياسي الأعلى للجمهورية اليمنية وكافة القوى والتيارات الوطنية إلى سرعة إصدار قرار فوري بوقف لكل اشكال التفاوض مع العدوان وأدواته من المرتزقة وإعلان حالة الحرب والنفير العام في مواجهة العدوان السعودي واتخاذ كافة الاجراءات المترتبة على هذا التصعيد الخطير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)