موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 14-أكتوبر-2016
الميثاق نت - هنأ الشيخ علي بن محمد الصعر عضو مجلس النواب القيادة السياسية والتنظيمية وجماهير الشعب اليمني الابي بمناسبة العيدالوطني الثالث والخمسين لثورة الرابع عشر من اكتوبر..<br />
وقال الصعر: يحل علينا العيد الوطني الثالث والخمسون لثورة الرابع عشر من اكتوبر ووطننا الغالي يمر باوضاع صعبة جدا..وشعبنا يواجه عدوانا غاشما لمستعمرين جدد اشد بغيا وبطشا..<br />
الميثاق نت/توفيق الشرعبي -
هنأ الشيخ علي بن محمد الصعر عضو مجلس النواب القيادة السياسية والتنظيمية وجماهير الشعب اليمني الابي بمناسبة العيدالوطني الثالث والخمسين لثورة الرابع عشر من اكتوبر..
وقال الصعر: يحل علينا العيد الوطني الثالث والخمسون لثورة الرابع عشر من اكتوبر ووطننا الغالي يمر باوضاع صعبة جدا..وشعبنا يواجه عدوانا غاشما لمستعمرين جدد اشد بغيا وبطشا..
واضاف: هذا الشعب الصابر والصامد يحتفل للمرة الثانية باعياده الوطنية منذ انطلاق عاصفة العدوان عليه ويقدم ملاحم بطولية ضد الغزاة ويكبدهم خسائر فادحة في الارواح والعتاد غير آبه بآلة القتل والدمار التي يمارسها المحتل الجديد بقيادة نظام آل سعود المتغطرس..
واكد الشيخ الصعر في تصريح للميثاق نت ان الغزاة الاعراب سيطردون مدحورين وصاغرين وسيولون الدبر امام استبسال قواتنا المسلحة ولجاننا الشعبية وامام صمود شعبنا الثابت والصامد كما رحل المستعمر البريطاني صاغرا في الرابع عشر من اكتوبرالمجيد عام 1963..
ونوه النائب الصعر الى ان امعان العدوان السعودي وحلفائه في القتل والتدمير وارتكاب المجازر الابادية بحق المواطنين الابرياء والتي كان آخرها المجزرة النكراء التى ارتكبها العدوان في الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء والتي خلفت مئات الشهداء و الجرحى ..
وكذلك استهدافه للبنية التحتية للبلاد واستهدافه لمنازل المواطنين والتي كان آخرها قصفه لمنزل اولاد الشيخ مجاهد ابوشواب بخارف محافظة عمران..سيجعل دول العدوان تغرق اكثر واكثر في اليمن وجرائمها لن تسقط بالتقادم ولن تموت العرب الا متوافية طال الزمان او قصر..
ودعا القيادي المؤتمري والبرلماني علي الصعر كل القوى الوطنية الى مزيد من التلاحم والتكاتف وتوحيد الجبهة الداخلية والصمود في وجه المحتلين الجدد وعملائهم..والثبات في الدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي على نفس كل يمني حر وشريف..
داعيا المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية وفي مقدمتهم مجلس الامن والامم المتحدة الى استشعار مسئوليتها ازاء ما يرتكبه النظام السعودي وحلفاؤه ومرتزقته من جرائم حرب وابادة بحق المواطنين الابرياء من النساء والاطفال وكبار السن في اليمن..والتدخل لوقف الحرب ورفع الحصار البري والبحري والجوي على الشعب اليمني
مثمنا مواقف وادوار كل من تعاطف مع مظلومية الشعب اليمني سواء كانت دول او منظمات او افراد..وفي مقدمة تلك المواقف العربية القومية الاسلامية الانسانية ماتقوم به الشقيقة سلطنة عمان قيادة وشعبا تجاه اخوانهم اليمنيين وهي مواقف ليست غريبة على حنكة وحكمة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه..
ولفت النائب الصعرفي ختام تصريحه
الى اهمية الدور الذي يتوجب على البرلمان القيام به لمواجهة كافة التحديات الماثلة وفي مقدمة ذلك التحديات الاقتصادية التي خلفها الحصار الجائر على الشعب اليمني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)