موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الخميس, 13-أكتوبر-2016
الميثاق نت - قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، إن سياستنا مستقلة بشأن سوريا، مشيرًا إلى أنه لا بد من حل سياسي للأزمة السورية للحفاظ على وحدة الأراضي السورية.<br />
وطالب السيسي خلال الندوة التثقفية التي نظمتها الشئون المعنوية للقوات المسلحة اليوم الخميس، باحترام إرادة الشعب السوري ونزع الأسلحة من الجماعات المتطرفة وإعادة إعمار الدولة السورية.<br />
الميثاق نت: -
قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، إن سياستنا مستقلة بشأن سوريا، مشيرًا إلى أنه لا بد من حل سياسي للأزمة السورية للحفاظ على وحدة الأراضي السورية.
وطالب السيسي خلال الندوة التثقفية التي نظمتها الشئون المعنوية للقوات المسلحة اليوم الخميس، باحترام إرادة الشعب السوري ونزع الأسلحة من الجماعات المتطرفة وإعادة إعمار الدولة السورية.
وأشار الرئيس إلى أن سياسة مصر هى الحفاظ على الأمن القومي العربي برؤية مصرية، لافتًا إلى أن التصويت المصري على القرارين الروسي والفرنسي أغضب البعض.. قائلاً: "لكننا نظرنا إلى أن القرارين يدعوان إلى وقف إطلاق النار وإعطاء الهدنة للسماح بإدخال المساعدات للمواطنين الذين يعانون".
وتابع الرئيس قائلاً:" بعض المتابعين تصور أن وقف شاحنات البترول من السعودية كان للرد على ذلك وأؤكد أن هذا ليس صحيحًا فشحنات البترول تأتي وفقًا لاتفاق تجاري تم توقيعه فى إبريل الماضى ولا نعرف ظروف الشركات وسنتخذ المواقف المناسبة.
كما أكد السيسي: ليس لدينا أي مشكلة فى البترول، وخاطب المصريين قائلاً: "يا مصريين لو عازين استقلال بجد متاكلوش ولا تناموش"
وقال إن هناك محاولات للضغط علينا وأن مصر لن تركع إلا لله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)