موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الخميس, 13-أكتوبر-2016
الميثاق نت - دانت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة الجريمة النكراء التي ارتكبها النظام السعودي في القاعة الكبرى بالعاصمة صنعائ.<br />
ونعى بيان صادر عن الهيئة الشهداء متمنياً للجرحى الشفاء العاجل.<br />
الميثاق نت: -
دانت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة الجريمة النكراء التي ارتكبها النظام السعودي في القاعة الكبرى بالعاصمة صنعائ.
ونعى بيان صادر عن الهيئة الشهداء متمنياً للجرحى الشفاء العاجل.
فيمايلي نص البيان:
.بسم الله مستعينا بقوله تعالى (أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وأن الله على نصرهيم لقدير..) صدق الله العظيم. ....................... . . ...................
تنعي الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن استشهاد العشرات من ابنا الشعب اليمني ..قيادات عسكريه وسياسيه ومشايخ وشخصيات اجتماعيه وذلك في جريمه مروعه وحشيه لم يسبق لها مثيل ارتكبت من قبل نظام ال سعود وحلفائهم عصر يوم السبت 8/10/2016 بقصف القاعة الكبرى بصنعا بصواريخ طايرات ألتحالف بقيادة السعوديه في الوقت الذي كانت فيه الصاله تعج بالآلاف من الأبرياء الذين توافدو اليها للقيام بواجب العزاء لاال الرويشان متجاوزة بذلك كل القيم البشرية الانسانية والأخلاقية والدينية وكل القواعد القانونية الدولية الإنسانية وقوانين الحروب .
...والهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن وهي تنعي تلك الكوكبة من أعضائها من منتسبي الموسسة الوطنية الدفاعية والأمنية وكل الشهداء الذين قضوا في تلك المذبحه المشؤومه والمؤلمه لتؤكد علي ادانتها وأستنكارها المطلق لقوى العدوان متمثله في ال سعود ومؤكدة في ذات الوقت علي ان اقدام قوى العدوان وحلفائهم علي ارتكاب تلك الجريمة وما سبقها من جرائم في حق الشعب اليمني الصامد الصابر طوال فترة عدوانهم الذي تجاوز في مدته الثمانية عشر شهرا مستهدفا البشر والشجر والحجر .. يكشف عن مدي مايحمله أولئك المعتدون من حقد تاريخي ودفين علي شعب الايمان ووطن الحكمة مستغلين صمت المجتمع الدولي مدفوع الثمن .
كما تحث الهيئة الوطنية كل منتسبي القوات المسلحة والأمن في مختلف مواقعهم ووظائفهم ورتبهم لشحذ الهمم ورفع الجاهزية للانطلاق الى جبهات الدفاع عن الوطن تلبية لنداء الواجب لتعزيز جبهات الحدود وكل الجبهات والتصدي بحزم لكل غازي و خائن والحفاظ على سيادة واسقلال ووحدة الوطن وحرية وكرامة الشعب وعدم التردد اوالتهاون ووفاء للقسم العسكري الذي يحملونه علي عاتقهم .
وفي ختام بيانها هذا تتوجه الهيئة للشعب اليمني قاطبة ولكل ذوي شهداء جريمة القاعة الكبرى وكل شهداء الوطن باأصدق عبارات التعازي والمواساة سأيلة المولي عز وجل ان يتغمدهم جميعا بواسع رحمته وعفوه ومغفرته ورضوانه وان يسكنهم فسيح جناته . وان يلهم اهاليهم وكل زملائهم ومحبيهم الصبر والسلوان .. متمنية لكل المصابين والجرحي الشفاء العاجل .
ولا نامت اعين الجبنا . . .... تحيا الجمهورية اليمنية .... ............ بالروح بالدم نفديك يا يمن ...
المجدوالخلود للشهدا والشفا للجرحاء
صادر عن الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن
صنعاء 9/10/2016
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)