موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 12-أكتوبر-2016
الميثاق نت - حمّل مشائخ وأعيان وأفراد قبائل خولان الطيال تحالف العدوان الذي تقوده السعودية كامل المسئولية في الجريمة المروّعة ومجزرة الإبادة الجماعية جرّاء الغارات الجوية التي شنتها طائرات آل سعود والمتحالفين معها على القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء يوم السبت 8 أكتوبر الحالي أثناء استقبال آل الرويشان ومشائخ وأعيان وأبناء خولان الطيال لواجب العزاء في وفاة الشيخ المناضل المرحوم علي بن علي الرويشان، وهي الجريمة التي راح ضحيتها أكثر من سبعمائة شهيد وجريح من الذين توافدوا إلى القاعة لتقديم واجب العزاء..<br />
الميثاق نت: -
حمّل مشائخ وأعيان وأفراد قبائل خولان الطيال تحالف العدوان الذي تقوده السعودية كامل المسئولية في الجريمة المروّعة ومجزرة الإبادة الجماعية جرّاء الغارات الجوية التي شنتها طائرات آل سعود والمتحالفين معها على القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء يوم السبت 8 أكتوبر الحالي أثناء استقبال آل الرويشان ومشائخ وأعيان وأبناء خولان الطيال لواجب العزاء في وفاة الشيخ المناضل المرحوم علي بن علي الرويشان، وهي الجريمة التي راح ضحيتها أكثر من سبعمائة شهيد وجريح من الذين توافدوا إلى القاعة لتقديم واجب العزاء..
وجاء في البيان الذي أصدره أبناء خولان، مايلي:
بسم الله الرحمن الرحيم
(قَالَ رَبِّ بِمَا أَنْعَمْتَ عَلَيَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيرًا لِّلْمُجْرِمِينَ)
الحمدلله رب العالمين الذي اصطفى من عباده الصالحين شهدا منتجبين

إنه وفي يوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2016م استهدف طيران العدوان السعودي صالة عزاء المرحوم النقيب علي بن علي الرويشان رحمه الله..

والذي حضره الكثير من أبناء اليمن وكان في استقبالهم جميع آل الرويشان وإخوانهم قبائل خولان الطيال، حيث تحوّل العزاء على أيدي عدوان مملكة الإرهاب إلى مجزرة بكل المقاييس حين استهدف الصالة الكبرى بكل من فيها من معزيين وأهالي وأقرباء المرحوم بغارات جوية سقط على إثرها مئات الشهداء والجرحى.

وإننا إذ نحمّل تحالف العدوان الذي تقوده السعودية كامل المسئولية في هذه الجريمة التي تجاوزت كل القيم والأخلاقيات الدينية والإنسانية..

ونناشد قبائل خولان الطيال وبقية قبائل اليمن المعروفة بغيرتها وحميّتها ونصرتها للحق الوقوف في صفاً واحداً ضد هذا العمل الإجرامي، مؤكدين أن هذا البيان هو المعبر الوحيد لآل الرويشان.

وأنه لا يحق لأحد أن يتحدث بإسم أبناء خولان الأوفياء للوطن وللثورة والجمهورية، وخاصة أولئك الذين يحاولون تقديم أنفسهم لأعداء الوطن والمعتدين عليه بهدف كسب رضاهم عنهم والإستفادة من الفتات الذي يقدمونه للعملاء والمأجورين والمرتزقة، وفي مقدمتهم أولئك الذين يريدون استجرار الماضي وتأكيد مواقفهم المعادية للثورة والجمهورية واصطفافهم مع العدو التاريخي لليمن.
واختتم البيان الصادر عن أبناء خولان الطيال بالإبتهال إلى الله العلي القدير بأن يتقبّل الشهداء ويسكنهم الدرجات العلى في الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسُن أولئك رفيقا، وأن يعجّل بالشفاء للجرحى والمصابين. ولانامت أعين الجبناء.
هذا وقد أكد آل الرويشان جميعاً بأنه لم يسبق أن أصدروا أي بيان بإسمهم منذ الجريمة المروّعة يوم السبت الماضي، وأن ما نُسب إليهم لا يعنيهم لا من قريب ولا من بعيد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)