موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
السبت, 27-أغسطس-2016
الميثاق نت - شن طيران العدوان السعودي الغاشم ليل أمس سلسلة غارات استهدفت شركتي الغاز والكهرباء بمحافظة صعدة.<br />
وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على شركة الغاز بمنطقة قحزه ما أدى إلى تلف كامل لمحتويات الشركة بما فيها المئات من دبات الغاز .<br />
الميثاق نت: -
شن طيران العدوان السعودي الغاشم ليل أمس سلسلة غارات استهدفت شركتي الغاز والكهرباء بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على شركة الغاز بمنطقة قحزه ما أدى إلى تلف كامل لمحتويات الشركة بما فيها المئات من دبات الغاز .
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على شركة الكهرباء بنفس المنطقة محدثاً اضرارا كبيرة في محتوياتها ..لافتاً إلى أن طيران العدوان كان قد دمر بشكل كامل الشركتين بسلسلة غارات في وقت سابق .
وفي مديرية باقم استشهد مواطنان وأصيب آخران بجروح بغارة لطيران العدوان السعودي استهدفت سيارة مواطن ، وأوضح مصدر أمني بمديرية باقم ان طيران العدوان شن غارة جوية مستهدفاً سيارة مواطن في الخط العام ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة اثنين آخرين بجروح بليغة .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الغاشم شن أربع غارات مستهدفاً منازل المواطنين ومزارعهم في منطقتي آل مرغم وال الحماقي مخلفاً اضراراً كبيرة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)