موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
مقالات
الإثنين, 15-أغسطس-2016
الميثاق نت -    عبدالغني الزبيدي -
أحرقت بالأمس اجساد 16 امرأة في مصنع لأغذية الاطفال (البفك) بالعاصمة صنعاء من شاهد منكم مناظر تلك الاشلاء الممزقة والمحترقة حد التفحم، يتسأل: هل تم ذلك بعفوية او بخطأ غير مقصود.. او ان الطيار كان مسطولاً فرأى بطاطس نعمان صواريخ باليستية.. وان هذا المصنع ينتج صواريخ قاهر والصرخة والزلزال وان فاطمة ونعمة ووفاء وحسنية وسعدية وزميلاتهن الفقيرات المعدمات اللائي خرجن لكسب رزقهن..هن مهندسات بل ومبتكرات لتلك الصواريخ..وبالتالي لابد من قتلهن بأي وسيلة وانه لابد من تنفيذ عقوبة الاعدام على طريقة داعش وهي الحرق وانه لابد ان يكون الطيار اما من اصحاب ذلك الفكر او مسطولاً.. او انه اخذ الاحداثية من مساطيل آخر الليل.
* علي محسن يعرف ان هذا مصنع للبفك ومتاكد من ذلك..لكنه التقى بحثالة الناصريين والاشتراكيين وقالوا لكي ندخل صنعاء التي ظللنا نراهن عليها لابد من سياسة الرعب وأول وأهم خطوة هي حرق النسوة في هذا المصنع لكي يصبحن عبرة وعضة للآخرين ..مفادها ان لم تقولوا لجيشكم وللجانكم الشعبية (يفسحوا) لنا الطريق ويتركونا ندخل صنعاء..فإننا سنرتكب اكبر من ذلك.
ربما كان طابور الفارين مسطولين لكن بالتأكيد ان (عضاريط)الناصريين والاشتراكيين كانوا خارجين عن التغطية لانهم كانوا والى قبل الهروب الى السعودية يعتبرون علي محسن عدوهم اللدود وانهم يكرهونه كما يكرهون الآن عبدالناصر وستالين.. الذين كانوا يعلمونهم ويربونهم على كراهية السعودية وعلى اعتبارها الرجعية والعدو الاول للقومية والتقدمية..وانهم بعد ما رأوه من نعمتها يلعنون تلك الأيام .
* لاتوجد حانات رسمية وعلنية لعامة الشعب في السعودية ..لكن توجد ملاهي ومراقص وبارات للامراء يمارسوا فيها كل انواع الرذيلة والفحش، ومعظم الامراء يعيشون لياليهم في تناول الكحول والبانجو والحشيش بكل اصنافه الغالية..ويستضيفون في هذه الملاهي كل ضيوفهم من على شاكلة المخلافي وجباري ودحان وكل شذاذ الآفاق ولامانع ان يكون هناك حضور لبعض الاخوان ..الذين يعتبرون حضورهم معصية صغرى يمكن للمرء ان يستغفر ويقبل الله منه.
* مساطيل آخر الليل ..موجودون في الرياض وربما يصل بهم الفحش الى ان يكونوا من عبدة الشيطان الذي يبيح لهم ان يكونوا فاعلين او مفعولين بلغة قوم لوط..
* مساطيل آخر الليل ..ليسوا فقط من ذكرناهم في الرياض ولكن هناك مساطيل في مارب المقدشي والشدادي وموجودون في تعز تحت مسميات مختلفة وفي عدن وفي صنعاء وفي كل مكان..وهم انكأ واشد ممن في الخارج..لانهم بيننا ويرون بأنفسهم ويلمسون بحواسهم مايعانيه اهل اليمن من جرائم يندى لها الجبين..ومع ذلك يبررونها بل انهم يؤيدونها الى درجة تثير الدهشة ..الى هذه الدرجة وصل القبح والفحش والفجور..الى هذه الدرجة وصل العهر..هل هؤلاء منا ومن ابناء جلدتنا..من ابناء اليمن.. هل هم فعلاً من الجينات الاصيلة لهذا الشعب.. لأن التاريخ والواقع.. اثبت ان اليمني الاصيل مهما بلغت خصومته..لايمكن ان يدعم او يبرر اويفرح وينتشي وهو يرى الانحطاط الاخلاقي في هذه الحرب التي تقتل وتدمر وتحرق كل ماتجده في طريقها...ان لم يكونوا كذلك فأي نوع من الحشيش والمسكر الذي يجعلهم مسطولين الى درجة الرقص وهز الوسط فوق الاجساد المحترقة من الاطفال والنساء.
* مساطيل آخر الليل..بسبب المال السعودي ساهموا ويساهمون بإزهاق الحرث والنسل..وتدمير كل ماتصل اليه ايديهم...اي زمن نعيش فيه..واي نوع من البشر هؤلاء..المحسوبين علينا هوية وديناً ولغة حتى يشتركوا بتدمير البنى التحتية والتراث والتاريخ.. أقنعونا كيف لشرعية تدَّعون انكم تقاتلون لأجلها تقتل هؤلاء الابرياء..وتدمر المصانع والمنشآت العامة والخاصة التي يفترض ان من تقولون انها شرعية تحافظ عليها وتحميها...انَّ لشرعية تساهم في حصار شعبها وتجويعه.. وتقضي على مصادر دخله وتحوله الى بطالة ومتسولين للقمة العيش...اي شرعية لاتراعي اي اخلاق او قيم...وهي مطية بيد هؤلاء الأعراب السفهاء..الذين بأيديهم اموال يبعثرونها لإبادة البشر واحراق الحجر والشجر..في اليمن والعراق وسوريا وليبيا.
* أيها المساطيل..لماذا تقتلون الابرياء وتهدمون الابنية من اجل تحريرنا .. ممن ستحرروننا من القاعدة او من داعش او بلاك ووتر او من الجنجاويد او من الاماراتيين او السعوديين..لقد ادعيتم انكم حررتم عدن ماذا قدمتم لأهلها حتى تقولوا انكم ستحررون صنعاء.. واذا كنتم مستمرون في سكرتكم هذه وتقتلوننا بهذه الطريقة فمن سيبقى لكي تحرروه وتأتوا لتحكموه؟
* أفيقوا ..وواجهونا في المعارك حيث رجالنا هناك لكم بالمرصاد ام انكم اجبن واحقر واذل من أن تواجهوهم وتذهبوا الى الآمنين والابرياء وعبر طائرات الإفك لتصبوا جام غضبكم وسكرتكم عليهم.
حقائق التاريخ..حدثتنا ان البغي سيزول والمظلومين حتماً سينتصرون..ولو بعد حين..خسئتم ولانامت اعين الجبناء.. والله مولانا ولامولى لكم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)