موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذيرات أممية من إغلاق معبر رفح - القوات المسلحة تستهدف 3 سفن إسرائيلية - تمديد التسجيل للمقاعد المجانية في الجامعات - صنعاء: فعالية تأبينية لفقيد الوطن اللواء علي سالم الخضمي - البرلمان يجدد تأكيده على أمن وسلامة الملاحة عدا السفن المعادية لليمن وفلسطين - ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 34844 - الراعي يتلقى برقية شكر من إسماعيل هنية - قتلى وجرحى بانفجار مخزن أسلحة في عبيدة بمأرب - النائب الأول لرئيس المؤتمر يرأس اجتماعاً للهيئة البرلمانية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 09-أغسطس-2016
الميثاق نت - سقط اكثر من 85 شهيداً وجريحاً في حصيلة اولية بضربات لطيران العدوان السعودي في عدد من المحافظات.<br />
واوضحت مصادر لـ"الميثاق نت" ان طيران العدوان استهدف اليوم مصانع للمواد الغذائية ومحطات وقود ومنازل لمواطنين في عدد من المحافظات حيث استشهد 12 مواطناً وأصيب 13 اخرين بجراح في حصيلة أولية جراء استهداف طيران العدوان السعودي مصنعا للمواد الغذائية بالعاصمة صنعاء صباح اليوم .<br />
الميثاق نت: -
سقط اكثر من 85 شهيداً وجريحاً في حصيلة اولية بضربات لطيران العدوان السعودي في عدد من المحافظات.
واوضحت مصادر لـ"الميثاق نت" ان طيران العدوان استهدف اليوم مصانع للمواد الغذائية ومحطات وقود ومنازل لمواطنين في عدد من المحافظات حيث استشهد 12 مواطناً وأصيب 13 اخرين بجراح في حصيلة أولية جراء استهداف طيران العدوان السعودي مصنعا للمواد الغذائية بالعاصمة صنعاء صباح اليوم .
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة أن 12 مواطناً بينهم خمس نساء من عمال مصنع العاقل للمواد الغذائية استشهدوا وأصيب 13 آخرين جراء استهداف طيران العدوان السعودي للمصنع في منطقة صوفان بمديرية الثورة كما أدى القصف إلى حدوث أضرار كبيرة في منازل المواطنين.
وأشار إلى أن طيران العدوان السعودي عاود منذ فجر اليوم مسلسل جرائمه البشعة وقصف بعدة غارات على احياء بالعاصمة صنعاء، حيث استهدف طيران العدوان بغارتين منطقة النهدين بمديرية السبعين بصواريخ شديدة الانفجار , كما شن الطيران أيضا غارات على حي الصيانة وحديقة 21 سبتمبر بالعاصمة.
وفي مدينة الحديدة استشهد وأصيب 25 مواطنا في سلسلة غارات شنها طيران العدوان السعودي على مناطق متفرقة من الحديدة.
وفي منطقة الوازعية بتعز استشهد اليوم سبعة مواطنين وأصيب آخرون في غارات شنها طيران العدوان السعودي استهدفت سيارة مسافرين في منطقة حنة بمديرية الوازعية.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن غارة لطيران العدوان استهدفت سيارة تقل مواطنين مسافرين ما أدى إلى استشهاد سبعة وإصابة آخرين وتدمير السيارة بالكامل.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بـسلسلة غارات محطة البنزين والغاز التابعة لشركة توفيق عبد الرحيم، كما استهدفت مسجدا مجاورا في منطقة الحوبان شرق مدينة تعز وسط تحليق كثيف للطيران الحربي فوق المحافظة طوال ساعات النهار.
وفي محافظة إب استشهد ثلاثة مواطنين واصيب 15 اخرين بجراح في غارات لطيران العدوان السعودي الامريكي الغاشم على عدة مناطق بمحافظة إب .
واوضح مصدر أمني بالمحافظة ان طيران العدوان السعودي شن غارتين جويتين على منزل احد المواطنين بمنطقة حراثة وسط مدينة إب مما أدي الى استشهاد مواطنين واصابة اثنين اخرين نتيجة تلك الغارات .
واضاف المصدر ان الغارتين تسببت في تدمير منزل المواطن المستهدف بالغارة تدميرا كليا كما تسببت في تضرر منزلين اخرين مجاورين بالاضافة الى نفوق تسعة جمال كانت متواجدة فى نفس المنطقة .
وتابع المصدر ان طيران العدوان شن غارة جوية على محطة ابو حليقة للمشتقات النفطية بمنطقة السحول بإب وأدت الى استشهاد شخص واصابة اخرا وتدمير المحطة بالكامل .
وفى منطقة قاع الجامع ونقيل الخشبة بمديرية السبرة شن طيران العدوان السعودي الامريكي عشر غارات هستيرية على هذه المنطقتين اسفرت عن اصابة اثني عشر شخصا بجراح وتضرر عدد من الممتلكات العامة والخاصة بالمنطقتين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)