موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
مقالات
الإثنين, 08-أغسطس-2016
الميثاق نت -  عبدالله المغربي -
أُميط اللثام عن أعضاء المجلس السياسي الأعلى الذي أُعلن عنه قبل اكثر من أسبوع ووعد الرئيس السابق وزعيم المؤتمر الشعبي العام بأن يكون أعضاؤه من خيرة ابناء هذا البلد ..
انتخبوا الرئيس واختاروا نائبه وهاهم يبدأون أولى خطواتهم بإعادة مؤسسات الدولة الشرعية حين تسلموا حراسة مجلس النواب وسلموها الى القوات المسلحة اليمنية..
يترقب اليمانيون كل اليمانيين خطوات هذا المجلس المنقذ للبلد من سقوطٍ مدوٍ ينتظره الأعداء ونفقٍ مظلم نُقاد اليه بتحالف عدوان وتخلُّف معتدين وتآمر مرتزقة وتحالف أعداء على بلدنا الطهور ؛ وحين أعلن عن المجلس تنفسنا الصعداء واستبشرنا خيراً من اتفاق المتحالفين في وجه حلف الأعداء .
ننتظر وبشغف اعادة الاوضاع الى ما كانت عليه، ونود إلا ان يكون القانون الحكم الفصل لرقاب اليمانيين ..
لنخاطب العالم بشرعية ونتحدث باسم دستور ونعمل ما في صالح شعب اليمن وأرض سبأ وحمير ..
عشرة أعضاء هم الممثلون لشعبنا الصامد والصابر والمتحدثون باسمه والمطالبون بحقوقه والمدافعون والذائدون عن سيادته وكرامة وعزة أرضه ..
الجميع متجاوب والكل متفائل وكلنا نرى بصيص أمل طالما انتظره اليمانيون لنحافظ على وحدة ضحى من اجلها كل ابناء شعبنا اليماني العظيم، وتحقيقاً لديمقراطية ارتضينا التعامل بها، ولتعُد حرية افتقدناها منذ سنين في ظل مؤامرات خُططت، وبأيدي منتفعين مرتزقة نُفذت ..
من المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله وحلفائهما تمخض هذا المجلس ليُعلن منه للعالم اننا هنا صامدون وعن وطننا ذائدون وسيادة اليمن مُدافعون ومع ابناء شعب اليمن الصابر باقون .
ولينتظر كل من ترقَّب ركوعنا وتمنى خضوعنا واراد إنهاء وجودنا، ثورة صابرين وبركان ثائرين وإعصار مظلومين ونيران يمانيين ستغير الموازين وتقلب المعادلات وتجعل من الـ"ص" "س" ، وليستعد من قتل ابناءنا لثأرنا فالدماء غالية والارواح أغلى والأنفس الطيبة الزكية لن تضيع بالتّقادم ولن ننسى جرائمهم ولو بعد ألف عامٍ وعام ..
سنبني بلادنا ونعيد إعمار مدننا وقرانا وسنعوض من تضرروا منا وسنبقي البعض من آثار ما استهدفتموه لنُري ابناءنا خبث ما صنعتموه بِنَا وعظيم الغل الذي حملتموه في صدوركم لنا.
يا اعضاء المجلس السياسي الأعلى كونوا حيثما وددنا ونود أن تكونوا، ولتجعلوا الشعب في حدقات اعينكم، والوطن ما بين أضلعكم، ولتحملوا رؤوسكم على أكفكم، وامضوا والله ناصركم ومؤيدكم، والشعب كل ابناء الشعب اليمني معكم ويقف من ورائكم ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)